أماكن خدمات

أرخص 3 مناطق حرة في دبي

أرخص 3 مناطق حرة في دبي

توفر الدولة في الإمارات العربية المتحدة جميع الخدمات من إفتتاح الكثير من المشاريع الكبيرة والناجحة وتوفير كل ما يحتاجه الشباب والمقمين بها من المحلات التجارية والمولات حيث تم توفير العديد من المناطق الحرة بأسعار مخفضة ورمزية تناسب الجميع من رجال الأعمال والشباب بإفتتاح مشاريع صغيرة أو كبيرة للنجاح بها وتوفير فرص عمل كبيرة للشباب وتقديم جميع التسهيلات والتمويلات وبشروط بسيطة تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أرخص مناطق حرة في دبي.

أرخص مناطق حرة في دبي

يوجد العديد من المناطق الحرة لإفتتاح جميع المشاريع للشباب ورجال الأعمال لتوفير فرص العمل للتطور وزيادة المرتب والمكسب الشهري وتكون الأسعار في المنطقة الحرة بسعر مميز ورمزي، وسوف نقدم لكم أرخص ٣ مناطق حرة في دبي.

المنطقة الحرة في جبل علي

هي من أفضل وأرخص المناطق في دبي في جبل على بها العديد من المشاريع الكبيرة والناجحة حيث توفر المنطقة الحرة جميع الفرص والتسهيلات لجميع العملاء وبعض الشروط والأوراق للتقديم وإفتتاح المشاريع الجديدة  توضيح نوع المشروع المراد إفتتاحه وتكون الأسعار متوسطة تناسب الجميع في المنطقة الحرة.

معلومات عن المنطقة

العنوان : تقع المنطقة في منطقة جبل علي الحرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97180052392

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الرابعة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

المنطقة الحرة – مطار دبي – محطة المترو1

هي من أشهر وأفضل المناطق الحرة التي يتم ترشيحها من قبل العملاء ورجال الأعمال فهي بجانب مطار دبي وبها الكثير من الشركات الكبيرة منها للأغذية والورق والذهب، وهو مكان بالقرب من الخدمات مثل المحلات التجارية والمطاعم والكافتيريا وغيرها من الخدمات التي لا غنى عنها لكثير من العملاء وتكون الأسعار في المنطقة الحرة مناسبة للجميع.

معلومات عن المنطقة

العنوان : تقع المنطقة في Sheika Noora Tower 01 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97142995555

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

أرخص 3 مناطق حرة في دبي
أرخص 3 مناطق حرة في دبي

المنطقة الحرة

هي من أكبر المناطق التجارية في الإمارات تقدم خدمات مميزة للمستثمرين ورجال الأعمال من إفتتاح المشاريع المتنوعة والمختلفة مع تقديم نوع المشروع والأوراق اللازمة ويتم تقديم تسهيلات وتخفيضات لجميع العملاء وبأسعار معقولة، وتم تأسيس المنطقة في عام ١٩٨٨ ميلاديا وأصحب من أفضل المناطق الحرة للإستثمار بها.

معلومات عن المنطقة

العنوان : تقع المنطقة في عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى