أماكن في قطر

أسعار تأجير السيارات في قطر

أفضل 3 مكاتب تأجير سيارات في قطر

تعتبر قطر من أفضل البلاد السياحية والتجارية ويوجد بها أفضل مكاتب لتأجير السيارات بموديلات أوروبية وأمريكية وموديلات يابانية بها أفضل التصميمات والمواصفات التي يحتاجها الكثير من العملاء والمقمين في قطر للذهاب إلى العمل في وقت سريع في أي وقت من غير الحاجة لإنتظار المواصلات وتعطيل الوقت، لذلك يبحث الكثير من الناس عن أفضل مكاتب تأجير السيارات بمبلغ بسيط ومناسب، وسوف نوضح لكم أفضل مكاتب تأجير سيارات في قطر.

أفضل مكاتب تأجير سيارات في قطر

يوجد العديد من أفضل مكاتب كبيرة لتأجير السيارات بجميع أنواعها وبسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مكاتب تأجير سيارات في قطر.

مكتب Al Huda Rent A Car

هو من أفضل المكاتب الكبيرة والمميزة في قطر حيث تقدم أفضل الخدمات للعملاء من حسن إستقبال وتقديم سيارات متنوعة من الموديلات لإختيار ما يناسب العميل، ويتم التأجير بشروط أوراق ودفع مبلغ تأمين بسيط ويتم الإنتهاء من العقد وتسليم السيارة في وقت سريع.

معلومات عن المكتب

العنوان : يقع المكتب في شارع الضفاف، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97455068186

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى التاسعة مساء.

مكتب PETRA RENT A CAR

يقدم المحل تأجير سيارات جديدة وسيارات مستعملة ويكون الإيجار من بداية ١٣٥٠ ريال قطري ويتم إيجار السيارات فترة محددة حسب إتفاق العميل مع المكتب من يوم أو أسبوع أو أكثر مع دفع مبلغ الضمان وتقديم صورة من البطاقة الشخصية أو الباسبور، ويتميز صاحب المحل وفريق العمل بحسن الخلق مع الزبائن.

معلومات عن المكتب

العنوان : يقع المكتب في قطري بن الفجاءة، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97431283437

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 مكاتب تأجير سيارات في قطر
أفضل 3 مكاتب تأجير سيارات في قطر

مكتب النجم الذهبي لتأجير السيارات

يقدم المعرض تشكيلة من السيارات المستعملة بحالة جيدة لترضي جميع الأذواق فيمكن تأجير يوم للزفاف أو أكثر التنزه في قطر مع العوائل والأصدقاء أو مدة أكبر للعمل، ويتم توقيع العقد مع المعرض وإنهاء جميع إجراءات التأجير لتسليم السيارة، ويتم التأجير بسعر متوسط ومناسب للجميع.

معلومات عن المكتب

العنوان : يقع المكتب في 8FC8+6HH، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97455561315

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى