أماكن تدريب وتعليم

أسعار ركوب الخيل في دبي

أفضل 4 أماكن أسعار ركوب الخيل في دبي

 في هذا المقال سوف نتحدث عن أهم الأماكن التي  تساعدك على ركوب الخيل، وتعلم ركوب الخيل في وقت قصير، بمهارة عالية، كما نذكر لكم  جميع وسائل التواصل التي تجعلك تتواصل مع هذا الأماكن بسهولة ويسر.

نادي جيه إيه للفروسية

من اشهر مراكز التدريب على مستوى الإمارات العربية المتحدة، حيث  تتمتع بمكانة مرموقة داخل البلاد، حيث تقدم جميع الخدمات بجودة عالية كما يوجد به خدمات تأجير الخيول لمن يتقنون رياضة الفروسية، كما توفر خدمات تعليم ركوب الخيل لكي تصبح من أمهر الناس يوجد به طاقم عمل مدرب تدريبا كاملاً، من أكفأ المدربين على مستوى العالم، كما يتم تأجير الخيول  بفترة زمنية معينة حيث يتراوح سعر ركوب الخيل للكبار والاطفال من 110:120 درهم إماراتي، في 30 دقيقة، لمن يريد الايجار، من يريد تعليم الفروسية يكون سعر 30 دقيقة من 260:270 درهم إماراتي.

معلومات عن نادي جيه إيه للفروسية

  • العنوان:مخرج 13، شارع الشيخ زايد.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.
  • رقم التليفون:5555 814 04.

نادي امبيشن للفروسية

من أفضل النوادي التي تستقبل أفراد، عائلات، تحتوي على جميع الإمكانيات، المستلزمات اللازمة لركوب الخيل، كما أنه تقدم أسعار خيالية تناسب الجميع، يوجد العديد من المميزات التي يجعلك تتوجه نادي امبيشن للفروسية وتصبح مميزاً محترفاً في نادي الفروسية، كما يوجد مدربين متمكنيين يكون متواجدين أثناء ركوب الخيل، العديد من المدربين الذين يجعلكوا تصبح قادر على ركوب الخيل، وتحسين المستوى العام لك في أقرب وقت.

معلومات عن نادي امبيشن للفروسية

  • العنوان:6FFF+M2C، وادي العمردي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.
  • رقم التليفون:971566382243.

نادي الهوايات للفروسية

فهو نادي من أهم النوادي التي توجد في دبي تم تأسيسها منذ القدم في عام 1996 حيث  توفر خدمات فريدة من نوعها لذلك يأتي له الشباب من جميع أنحاء العالم، يوفر النادي الإمكانيات التي تجعل الشباب لديهم قدرة على احتراف الفروسية، كما يتوفر بأسعار مميزة عن غيرها من  النوادي يتروح  من 105: 120 درهم إماراتي في 30 دقيقة.

معلومات عن نادي الهوايات للفروسية

  •  العنوان:Unnamed Road، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني:اضغط هنا.

في هذا المقال تحدثنا عن جميع  النوادي التي يمكن فيها ركوب الخيل، بسعر مناسب مع جميع الفئات المجتمع، كما تتميز بلا العديد بلا الإمكانيات التي تجعلك تحترف الفروسية.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى