أماكن للتسوق

أسماء 3 محلات مكياج في دبي

أسماء 3 محلات مكياج في دبي

يوجد الكثير من أفضل مراكز للتسوق في الإمارات في جميع المدن ومنها مراكز كبيرة توفر جميع ما يحتاجه السياح ومن الهدايا بجانب توفير مطاعم وفنادق على أعلى مستوى لقضاء وقت ممتع والإستمتاع بالتسوق في دبي ويوجد الكثير من الأماكن الترفيهية المميزة وبها معالم الإمارات، وتعتبر المكياج من أحب الإهتمامات للسيدات ومنها الماركات العالمية والمشهورة بالثبات والجودة والآمنة على البشرة وبأسعار متوسطة ومخفضة، وسوف نوضح لكم أسماء محلات مكياج في دبي.

أسماء محلات مكياج في دبي

يوجد الكثير من أشهر المحلات لبيع المكياج بجميع الأنواع المستوردة والأوروبية بماركات مشهورة في الإمارات، وسوف نقدم لكم أسماء ٣ محلات مكياج في دبي.

محل نارس

يقدم المحل بيع جميع أنواع مستحضرات التجميل التي تناسب جميع أنواع البشرة مثل البشرة الدهنية والجافة والعادية وتكون علاجية وآمنة ومن ماركات عالمية ومشهورة، ويوجد جميع المنتجات الخاصة بالشامبوهات الخاصة للجسم والبشرة بجودة عالية ومميزة، ويقدم المحل طاقم من العاملين لهم خبرة كبيرة في إختيار المنتجات المناسبة العميل ويتم البيع بأسعار مميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدور الأول، دبي مول.

رقم الهاتف للتواصل :5121 350 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

محل ماك

هو من أفضل محلات بيع المكياج في دبي لها شهرة كبيرة وخبرة مميزة في بيع منتجات العناية بالشعر والبشرة للعرائس والفتيات، وهي منتجات أوروبية ومستوردة وأصبحت في وقت قصير لها أسم في منتجات التجميل، ويوجد فريق متميز من الموظفين محترفين ومتميزين في مجال مستحضرات التجميل.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الطابق الأول، دبي مول، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :0283 419 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أسماء 3 محلات مكياج في دبي
أسماء 3 محلات مكياج في دبي

محل شارلوت تيلبوري

يقدم المحل أفضل مكياج ومستحضرات تجميل عالمية ورائعة حيث تتميز بالتنوع لتناسب جميع الأذواق ومنها معطرات للجسم ومكياج بجميع الألوان الجذابة والمميزة فهو يوفر منتجات كثيرة ومتعددة من كل مكان لإختيار ما يناسب العروس والسيدات، وهو من أكبر المحلات في دبي ويتم البيع بأسعار متوسطة ورمزية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدور الأرضي، دبي، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :0100 419 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى