أماكن تدريب وتعليم

أفضل مدرس عود في دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل مدرس عود في دبي أو معهد تدريب الموسيقى في دبي، ننصحك بمتابعة هذا النص حتى النهاية، سنقدم لك أفضل الأماكن لتعلم الموسيقى في دبي، وذلك لأن الموسيقى تساعد في الاسترخاء وتوفير السعادة وتحسين المزاج والتخلص من الضغوط اليومية والنفسية.

أفضل مدرس عود في دبي

يمكن لأي شخص في أي فترة من العمر أن يتعلم لعب أي آلة موسيقية، من خلال حضور الدورات التدريبية التي يتم توفيرها في مراكز تعليم الموسيقى في دبي، وسنعرض لكم عبر الآتي أفضل مدرس عود في دبي الموجود في بعض المعاهد:

1- مركز الفنون الموسيقية

مركز الفنون الموسيقية في دبي هو واحد من أبرز مراكز تعليم الموسيقى في المدينة، حيث يتم توفير جميع أنواع الآلات الموسيقية للمتدربين للتعلم في هذا المركز، يعد المركز واحدا من أشهر المعاهد الموسيقية في دبي، بشكل مستمر، يتطلع المركز لاكتشاف الأشخاص الموهوبين في مجال عزف أي آلة موسيقية ويقدم لهم دورات تدريبية لتطوير مواهبهم.

  • العنوان: Al Jalila Cultural Centre for Children – شارع الوصل – ام سقيم – ام سقيم ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل:
  1. الأحد مغلق
  2. الاثنين ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  3. الثلاثاء ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  4. الأربعاء ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  5. الخميس ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  6. الجمعة ١٠:٠٠ص–٥:٠٠م
  7. السبت مغلق

2- معهد كالابافان الشارقة

هذا المعهد الموسيقي من أفضل المعاهد الموجودة في دبي “الشارقة” وفي جميع أنحاء العالم، تم تأسيس هذا المعهد القديم من قبل الهند في عام 1968، وقد حاز على إعجاب الكثير من البلدان بسبب البرامج والدروس التعليمية المميزة المتاحة فيه، ستجد فروع هذا المعهد في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وقطر وعمان، يستمر هذا المعهد في بذل مجهود كبير لتوفير عملية تعليمية متميزة في الفنون، بما في ذلك الموسيقى الكلاسيكية والغربية، والآلات الموسيقية والإيقاع وآلات الوتر والرقص التقليدي والرسم والعديد من المواهب الأخرى.

  • العنوان: Al meena street Bldg Between Emirates Post office & ADCB bank – شارع الميناء – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: يوميًا من الساعة 8 صباحًا، حتى الساعة 7 مساءًا.
  • الهاتف: +971 54 365 6554.
  • الموقع الإلكتروني: يُمكنك الوصول إليه من هُنـــــــا.
  • خرائط جوجل: اضغط على هذا الرابـــــط.

3- معهد النجاح لتعليم الموسيقى في دبي

يتوفر في هذا المعهد مجموعة من المدرسين المحترفين. إذا كنت ترغب في التسجيل في هذا المعهد في الشارقة، عليك أن تنضم إلى هذا المعهد لأنه واحد من أفضل المعاهد في الشارقة، يقدم المعهد مجموعة من الآلات الموسيقية المتطورة والحديثة، بالإضافة إلى أنه يعتبر الموسيقى لغة العصر الحالي، حيث يمكنك التعبير عن ما يدور في داخلك دون الحاجة للتحدث.

  • العنوان: Rania Business Center – Office 209 2nd St – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • الهاتف: +971 4 343 3004.
  • ساعات العمل:
  1. الأحد ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  2. الاثنين ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  3. الثلاثاء ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  4. الأربعاء ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  5. الخميس ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م
  6. الجمعة مغلق
  7. السبت ١٠:٠٠ص–٩:٠٠م

4- مركز لافيتا للموسيقى والفنون

إذا كنت تبحث عن أفضل مدرس عود في دبي، فإن هذا المعهد هو المرجع الأبرز في الإمارات، حيث يضم مدرسين ذوي خبرات وشهادات عالية في التعليم العالي في هذا المجال، بالإضافة إلى ذلك يعتبر هذا المعهد خيارك المثالي بفضل الجودة المميزة التي يقدمها، وسيكون الاختيار المثلى لك إلى الأبد.

  • العنوان: Behind Life pharmacy – Al Salim Sayed Tower, HC Floor, Sharjah, 70106 – شارع التعاون – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل:
  1. الأحد ٢:٠٠–٨:٣٠م
  2. الاثنين ٢:٠٠–٨:٣٠م
  3. الثلاثاء ٢:٠٠–٨:٣٠م
  4. الأربعاء ٢:٠٠–٨:٣٠م
  5. الخميس مغلق
  6. الجمعة ٢:٠٠–٨:٣٠م
  7. السبت ٩:٠٠ص–٨:٣٠م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى