مساج

مراكز مساج برايفت خدمة منازل في دبي (أفضل 3 مراكز لعام 2024)

الكثير من سكان دبي والمدن المحيطة في الإمارات يبحثون بشكل دائم عن أفضل مراكز مساج برايفت في دبي وخاصة هذه المراكز التي تُقدم خدمة المنازل، وبعد الكثير من البحث وتجربة المراكز والأماكن المختلفه التي تُقدم خدمات المساج البرايفت وخدمات المنازل، قد وجدن ان الأماكن التي نُرشحها لكم اليوم في هذا المقال، هي الأفضل من وجهة نظرنا.

اقرأ ايضًا:

Azza Spa and Salon Home Service

Azza Spa هو واحد من مراكز المساج الأشهر في الإمارات كلها وليس فقط في دبي، ومن أفضل الأماكن التي تقخدم المساج البرايفت في دبي والإمارات كلها أيضًا، بُناء على رأي عملاء المكان، ومن مميزات هذا المكان أيضًا، أنه واحد من الأماكن المميزة من ناحية السعر، وأنه على الرغم من الخدمات الرائعة التي يُقدمها إلا أنه ورغم هذا سعره أقتصادي جدًا، مما يجعل الكثير من العملاء يفضلونه عن غيره.

معلومات عن Azza Spa and Salon Home Service

  • عنوان Azza Spa and Salon Home Service : بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على العنوان من خلال Google Maps (اضغط هنا)
  • رقم هاتف مركز مساج وسبا عزة : 9718002992
  • مواعيد عمل مركز عزة للمساج : يوميًا من العاشرة صباحًا للتاسعة مساءًا.
  • للدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمكان (اضغط هنا)

Home massage dubai

Home massage dubai هو واحد من أكثر مراكز المساج تميزًا في دبي، المميز في هذا المكان بخلاف موقعه المميز أنه واحد من الأماكن التي استطاعت أن تبني شعبية كبيرة واستطاعت أن تحصل على ثقة العملاء في فترة قصيرة جدًا، وهذا بسبب العروض المميزة التي يقدمونها بشكل شبه دائم، ولهذا نُرشحها لكم ونحنُ على يقين بأنه مكان مميز سيروق لكم.

معلومات عن Home massage dubai

  • عنوان المكان : Al Bahri – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن المكان من خلال google Maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يعمل على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
  • رقم الهاتف : 971566927674

REVA – Home Massage and Spa

REVA – Home Massage and Spa هو واحد من مراكز المساج الحديثة نسبيًا في الإمارات ولكنه استطاع في فترة قصيرة أن يكون واحد من أشهر وأفضل مراكز المساج في دبي واستطاع أن يبرز بسرعة خاصة وسط تلك المراكز التي تقدم خدمة المساج البرايفت وخدمات المنازل.

معلومات عن REVA – Home Massage and Spa

المكان لا يوجد له مقر في الواقع، ولكنه يُقدم فقط الخدمات المنزلية، أي أنك تتواصل معه على الهاتف وتطلب خدمة المساج التي تُريدها، وستأتي المُدربه إلى منزلك.

  • رقم الهاتف : +971568006650
  • مواعيد العمل : يوميًا من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءًا.

ما هو أفضل مركز مساج برايفت في دبي؟

رشحنا لك في هذا المقال مجموعة من أفضل مراكز المساج في دبي، ولكن المركز الأفضل على الإطلاق لا يُمكن أن نُحدده، ولكن هذا سيكون حسب تفضيلك أنت، ولهذا سننتظر تعليقك الذي ستخبرنا فيه ما هو أفضل مركز مساج في دبي بالنسبة لك.

رشحلي مكان

 

هذه الاماكن التي نُرشحها في هذا المقال هي أفضل الاماكن التي تُقدم خدمات المساج سواء البرايفت أو المساج العادي بشكله المعروف في إمارة دبي، وتتمتع هذه المراكز بسمعة جيدة ويأتي إليها العملاء من جميع أنحاء دول الخليج العربي نظرًا للتجربة الرائعة الذي يحصلون عليها هُناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى