أماكن للتسوق

أفضل مسابح اطفال للبيع في السعودية

يمكنك أن تجد مسابح اطفال بأسعار مناسبه وتشكيله كبيرة ورائعه من خلال أفضل العلامات التجارية التي تمتلك جودة عالية مثل مسبح انتكس وبيست وغيرهم من العلامات التجاريه الشهيره في مسابح الأطفال، حيث أن الجميع يبحث عن مسابح أمنه لأطفاله ولكن يجب الانتباه ومتابعة الأطفال أثناء السباحة ولا يجب الانشغال عنهم لذلك سوف نتعرف خلال فقرتنا التالية عن افضل مسابح للاطفال باسعار مناسبه. 

مسابح اطفال للبيع في السعودية 

يلجأ العديد من الأشخاص الى التصفح العديد من المواقع للاختيار مسبح  للأطفال مثل مسبح مسابح ساكو للاطفال التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص نظرا لجودة صناعتها والعديد من المميزات الأخرى، كما انها توفر جميع وسائل الراحة والأمل للاطفال واسعارها مناسبة لفئات كثيرة من الأشخاص. 

مسبح للأطفال مسبح للأطفال بستوي Bestway My First Frame Pool 48″ x 48″ x 12

يعد من المسابح الأفضل لاطفالك حيث يمكنهم قضاء اروع الاوقات من خلال هذا المسبح المخصص لهم فيعد من الاختيارات الرائعه والمسليه للاعب بالماء ويتوفر المسبح في ثلاثة الوان رائعه تناسب جميع الاذواق يمكن تركيبه واعداده بطريقه سهله وبسيطه ويمكن ان تضعه في حديقة المنزل او في اي مكان اخر فهو يمتلك العديد من المميزات التي تجعلها الاختيار الأفضل بالنسبة لأشخاص كثيرين. 

مميزات مسبح للأطفال مسبح للأطفال بستوي Bestway My First Frame Pool 48″ x 48″ x 12

تمتلك مسابح بستوى العديد من المميزات التي يمكن ان نعرضها بالتفصيل خلال النقاط التالية

  • استخدامه سهل للغايه بالأضافه الى تنظيفه حيث يمكن أن تعتني به وتحافظ عليه بدون اي مشقه أثناء عملية التنظيف. 
  • أبعاد المسبح تكون 48 و 12 × 48.
  • المسبح مصنوع من اطارات معدنية تقاوم التآكل والصدأ لانها دائما تتعرض الى المياه كما أن حجمه يسمح وتخزينه والتنقل به من مكان الى اخر بسهولة فيمكن السفر به في الرحلات والمصايف المختلفة. 
  • المسبح مزود بجميع وسائل السلامة والأمان طفلك وحجمه مناسب جدا لاعمار مختلفه من الأطفال. 
  • يتم تصميم المنتج من مواد ذات جودة عالية تتحمل الضغط دون التلف في وقت قصير. 
  • يمتلك مساحه مناسبه وكبيره للاعب الاطفال والسباحة حيث يمكن أن يلعب به أكثر من طفل في وقت واحد. 
  • لا يحتاج الى مراقبة الاطفال فهو آمن بالنسبة لهم بشكل كبير. 
  • يحتوي على قطعه خاصه للإصلاح توجد تحت المياه في البركة مناسب للجنسين البنات والاولاد. 

مواصفات مسبح للأطفال بستوي Bestway My First 

المسبح حاصل على تقييمات جيدة من جميع الأشخاص تحصل على خمسه نجوم يعد من فئة الالعاب الخارجيه والعلامة التجارية Best way رقم الموديل 56217 أبعاد المنتج 12 في 48 من إطارات معدنية متوفر في اللون السماوي واللون الوردي واللون الاخضر واللون البرتقالي فيمكن الاختيار بينهم فجميع هذه الألوان تتناسب مع الأطفال والأجواء الصيفيه المريحه. 

سعر مسبح للأطفال مسبح للأطفال بستوي Bestway My First

يمكنك ان تحصل على مسبح للأطفال بيستوي بسعر 2210 بدلا من 2371 جنيه حيث ان نسبة الخصم تبلغ 7% فيمكنك توفير 170 جنيه كما انك سوف تحصل على ضمان سنه كامله وسوف يصلك الان بعد ان تطلبه فورا ويتم الدفع عند الاستلام أو بشكل الالكتروني كما يرغب الشخص في كيفية التعامل ويمكنك معاينة المنتج قبل شرائه والتأكد من جودته وصناعته و التأكد من التصميم الذي قمت بشرائه. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى