مساج

أفضل مساج رجالى فى الرياض

أفضل مساج رجالى فى الرياض

ربما تشعر في كثير من الأحيان بالإرهاق، وتحتاج إلى الذهاب إلى مركز صحي مناسب يعيد لك حيويتك ونشاطك ويخلصك من التوتر والضغوط، ويمنحك مزيدا من الراحة والاسترخاء. 

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها مركز ركن راحتي أفضل محل مساج بالرياض، ولكن يجدر بنا أولا أن نذكر أسباب حاجة الرجال إلى هذا النوع من المساج وأهم فوائده فيما يلي:

أفضل مساج رجالى فى الرياض
أفضل مساج رجالى فى الرياض

مميزات مساج راحتى بالرياض:

فيما يلي 9 أسباب لحصول الرجال على جلسات المساج لدى مركز ركن راحتي افضل محل مساج فى الرياض:

  1. تخفيف آلام العضلات من خلال تعزيز الدورة الدموية والجهاز المناعي في الجسم.
  2. تحسين الأداء الرياضي لمن يفضلون ممارسة الرياضة البدنية بانتظام.
  3. تعزيز الحالة المزاجية حيث يعمل المساج على زيادة هرمون “السيروتونين” الذي يساهم في التقليل من حدة الكآبة، ويعمل على تحسين الصحة العقلية.
  4. التخفيف من أعراض الإجهاد الجسدية، مثل: الصداع، ارتفاع ضغط الدم.
  5. علاج آلام الظهر والرقبة الناتجة عن الجلوس على المكتب طوال اليوم. 
  6. زيادة المرونة في الجسم، وبالتالي التقليل من التعرض للإصابة بآلام العضلات.
  7. زيادة هرمون “السيروتونين” وهو الهرمون المسئول عن الشعور بالرضا، فيشعر الشخص بالاسترخاء والرفاهية ويساعده ذلك على قضاء المزيد من الوقت في نوم عميق.
  8. تساهم جلسات المساج في تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، حيث يعمل المساج على خفض مستويات هرمون الكورتيزول “cortisol”، وهرمون التوتر.
  9. التقليل من آلام أسفل الظهر التي يعاني منها نحو 25% من الرجال، حيث أثبتت الدراسات الطبية أن المساج يخفف من توتر العضلات ويخفف من آلام الظهر عند الرجال.

أهم الاستعدادات قبل زيارة محلات المساج في الرياض:

يمنحك العلاج بجلسات المساج الكثير من الفوائد، ومع ذلك فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجعل جلستك أفضل، إليك أهم الاستعدادات التي يجب عليك القيام بها للحصول على أفضل تجربة في مركز راحتي للمساج بالرياض:

  1. بقاء الجسم رطبا، فهذا يحافظ على مرونة عضلاتك، ويسهل على المتخصص القيام بعملية المساج بأفضل طريقة ممكنة.
  2. تجنُّب شرب المنبهات مثل القهوة، فهذا يؤدي إلى عدم انسجامك تماما مع وقت المساج.
  3. الحصول على حمام دافئ، حيث يساعد على إرخاء العضلات قبل بدء الجلسة، والاستعداد لها في حالة انتعاش ونظافة.
  4. محاولة التخلص من الإجهاد والتوتر والقلق قبل وصولك إلى موعد جلسة المساج بوقت كافي، فكلما كنت أقل توترا كانت تجربتك أفضل بصفة عامة.
  5. تجنب تناول الأطعمة التي تسبب الانتفاخ. أيضا، يفضل تناول وجبتك الأساسية قبل موعد المساج بساعات.

لماذا مركز راحتي للمساج الخيار المفضل لك؟

من البديهي أنك ترغب في التعامل مع أفضل مساج رجالي في الرياض للحصول على خدمات ذات جودة عالية تحقق لك متطلباتك واحتياجاتك، لذا فإن مركز ركن راحتي يعد أفضل مساج في الرياض يقدم لك خدماته باحترافية ومهنية عالية، فهو مركز مرخص ومعتمد لدى وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، وتتوفر فيه:

  1. أحدث الوسائل والتقنيات المعتمدة عالميا في هذا المجال مع استخدام أفضل وأجود المنتجات الطبيعية الحاصلة على موافقة وزارة الصحة.
  2. أكفأ الكوادر المتخصصة والحاصلة على شهادات علمية وخبرات عملية في المساج بمختلف أنواعه وجلسات الحمام المغربي وتجهيز العرسان إضافة إلى تعليم رياضتي الكاراتيه والسباحة.
  3. أفضل تجربة يمكن أن يحصل عليها العميل في مجال التجميل والعلاج والاسترخاء في مكان واحد.
  4. باقات سعرية منافسة ومناسبة للجميع.

ومع ذلك يعمل فريق مركز ركن راحتي على التطوير الدائم بهدف تقديم أفضل جودة خدمية ممكنة.

ماهى الخدمات المقدمة في مساج راحتي؟

يقدم مركز ركن راحتي افضل محل مساج فى الرياض خدماته للرجال في مختلف مراحلهم العمرية، كما يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من جلسات المساج والخدمات الأخرى ذات الصلة على النحو التالي:

  • المساج السويدي 

وهو مساج عبارة عن تدليك بطيء يتم للعملاء بناء على مراحلهم العمرية وحالاتهم، بهدف حل كثير من المشاكل التي تصيب أعضاء الجسم، وللحصول على نتائج إيجابية، فإن الجلسة تستغرق عادة من 40 إلى 60 دقيقة.

  • مساج الشياتسو

هو مساج ياباني الأصل يعمل بتقنية “ضغط الأصابع” ويهدف إلى تحفيز الدورة الدموية، والتأثير على عضلات وعظام الجسم وتنشيطها وإزالة تيبسها، وإعادة حيويتها ونشاطها، وهو أيضا مفيد للغاية في التخلص من آلام الظهر الشديدة.

  • المساج التايلندي

هو نوع من المساج مرتبط برياضة اليوجا، كان يمارسه ملوك الهند وتايلاند والصين في العصور السابقة لما له من فوائد عديدة أهمها تنشيط خطوط الطاقة الموجودة داخل جسم الإنسان، وبالتالي المساعدة في التخلص من السلبيات التي تحيط به.

  • مساج الأحجار الساخنة

يقدم لك مركز ركن راحتي أفضل مساج رجالى فى الرياض خدمة مساج الأحجار الساخنة، مع مجموعة من الزيوت الطبيعية النادرة، حيث يساعد هذا المساج على إنتاج الطاقة في جسم الإنسان، ويصفي الذهن ويزيد التركيز، ويعمل على التخفيف من حدة بعض المشاكل الصحية مثل: الاكتئاب، التوتر، آلام الفقرات.

  • مساج كاسات الهواء

وهو ما يُطلق عليه “الحجامة” التي تعمل على التخلص على الدماء الفاسدة، من خلال وضع “الكاسات الهوائية” على مناطق معينة من الجسم بناء على حالة الشخص وما يعاني منه، إضافة إلى عملية التدليك بالزيوت الطبية، ومن فوائد هذا المساج علاج آلام الظهر وتنشيط الدورة الدموية وشعور الإنسان بالراحة النفسية.

  • المساج الملكي والجاكوزي

وهي خدمة يقدمها مركز ركن راحتي لعملائه حيث تجمع بين أكثر من نوع من أنواع المساجات مع جاكوزي مكثف حار أو بارد إضافة إلى خدمات أخرى تهدف جميعها إلى تحقيق أعلى مستوى إيجابي للحالة الصحية والنفسية للعملاء وتحقيق أكبر قدر من الراحة والاسترخاء.

  • مساج الأقدام

يتم إجراء هذا المساج باستخدام أجود أنواع الزيوت الطبيعية والعطرية والكريمات الأساسية، وهو مفيد للغاية لمن يعانون من آلام الأقدام والإجهاد البدني. 

  • الحمام المغربي

لمزيد من الجمال والنضارة والصحة والتخلص من الإرهاق والإجهاد البدني، يمكنك الحصول على جلسات الحمام المغربي لدى مركز ركن راحتي، تعد هذه الخدمة مفيدة للغاية للجسم على المستوى الصحي والجمالي.

  • تجهيز العرسان

وهي خدمة التجهيز المتكامل للعرسان، سواء فيما يتعلق بالصحة والجمال بهدف الظهور بشكل لائق ليلة عرسهم. لدى مركز ركن راحتي فريق متخصص في كافة الخدمات المتعلقة بتجهيز العرسان على أفضل وجه ممكن.

  • بادكير للرجال

للحصول على أفضل الحلول العلاجية -الصحية والجمالية- لليدين والقدمين وظهورهما بالمظهر اللائق، حيث يمكنك الحصول على خدمة “البادكير” التي تمنحك حماية كاملة من كافة المشكلات التي قد تتعرض لها منطقة اليدين والقدمين مع استخدام أفضل مستحضرات العناية الخاصة بهما.

احصل على أفضل مساج رجالي في الرياض وخدمات أخرى متنوعة توفر لك أعلى مستويات الراحة والرفاهية والاسترخاء مع مركز ركن راحتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى