مطاعم و أكلات

أفضل مطاعم دبي مارينا 2024

تشتهر الإمارات العربية بمطاعم دبي مارينا، التي يذهب إليها العديد من المقيمين والزوار لقضاء العطلة الأسبوعية والاستمتاع بالأجواء الساحرة، حيث تتميز مارينا بضمها العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تقدم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية الشهيرة.

مطاعم مارينا دبي 

يضم ممشى دبي مارينا مجموعة المطاعم التي تجعلك في حيرة عند اختيارك مطعم مميز لقضاء وقت ممتع وتناول طعام ذو مذاق مميز، لذلك نقدم لك مجموعة متنوعة من أشهر مطاعم دبي مارينا:

مطعم ستار اوزا بيجيم

إذا كنت من محبي الأكلات الروسية، لا تتردد في الذهاب إلى ستار اوزا بيجيم، الذي يعد من أفضل مطاعم دبي مارينا، حيث إنه يتميز بتقديم قائمة متنوعة من الأكلات الروسية والأوزباكستانية، كما يوفر جلسات داخلية مريحة جدًا ومواقف سيارات آمنة بشكل مجاني.

العنوان شارع الصبا – مجمع الحصن.
مواعيد العمل  يوميًا من الساعة 11.00 صباحًا إلى 1.00 بعد منتصف الليل.
التواصل 0568625222.

مطعم هلا مندي

يعد هلا مندي من أشهر المطاعم اليمنية الموجودة في دبي مارينا، الذي اشتهر بتقديم أشهى الأطباق اليمنية والعربية من أبرزها مندي الدجاج واللحم، البرياني، الدجاج المظبي، كبسة اللحم، كما يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية.

العنوان برج الزمان والمكان.
مواعيد العمل يوميًا من الساعة 11.30 صباحًا إلى الساعة 11.30 مساءً.
التواصل 80042552.

مطعم ستيفانوس

عشاق المطاعم الإيطالية ننصحكم بزيارة مطعم ستيفانوس الذي يتميز بتقديم أجود وأطيب الأطباق الإيطالية الشهيرة مثل (بيتزا – مكرونة – ريزوتو)، كما يقدم مجموعة مميزة من السلطات والمقبلات الإيطالية والحلويات، كما يتيح المطعم الاستمتاع بالعديد من الفعاليات ومباريات كرة القدم على مدار الأسبوع.

العنوان ممشى دبي مارينا.
مواعيد العمل من الساعة 11.00 صباحًا إلى الساعة 5.00 فجرًا، يوميًا.
التواصل 048828849.

مطعم ميموري لان

يقدم المطعم أشهى الأطباق الهندية الحارة التي تنال إقبالًا شديدًا من زوار المطعم منها (الدجاج بالزبدة – شوربة الذرة – دجاج لولي بوب)، يتميز المطعم بتصميمه الرائع، كما يقدم خدمة التوصيل إلى المنازل.

العنوان دبي مارينا.
مواعيد العمل من الساعة 12.00 ظهرًا إلى الساعة 12.00 منتصف الليل، يوميًا.
التواصل 0556891502.

مطعم ناندوز

ننصح عشاق المطبخ البرتغالي بالذهاب إلى مطعم ناندوز الذي يمتلك العديد من الفروع داخل دبي من أبرزها فرع ممشى مارينا دبي، يوفر المطعم قائمة مميزة الخاصة بوجبات الإفطار مثل (البيض المقلي – النقانق – الخبز المحمص) بالإضافة إلى تقديم وجبات الدجاج والنودلز.

العنوان الطابق الأرضي – ذا رويال أوشيانيك.
مواعيد العمل يوميًا من الساعة 8.00 صباحًا إلى الساعة 1.00 بعد منتصف الليل.
التواصل 600542525.

مطعم روماس

يشتهر بتقديم أجمل الأكلات الأمريكية الشهيرة مثل (شرائح اللحم المتبلة)، كما يوفر أطباق جانبية مميزة ومشروبات ساخنة وحلويات، يمتلك المطعم 100 فرع في أنحاء العالم.

العنوان متجر 18 – مبنى مارينا سكيب.
مواعيد العمل  يوميًا من الساعة 9.00 صباحًا إلى 2.00 بعد منتصف الليل.
التواصل 600541026.

مطعم مازة

يقدم مطعم مازة أشهى المأكولات اللبنانية الشهيرة مثل (المشاوي – التبولة – المناقيش – الباستا – السندوتشات – الفتوش)، كما يحرص على استخدام جميع مكونات الوجبات طازجة، يتميز المطعم بوجود جلسات خارجية مطلة على مياه الخليج العربي.

العنوان ممشى مارينا دبي
مواعيد العمل  يوميًا من الساعة 8.00 صباحًا إلى 2.00 بعد منتصف الليل.
التواصل 044508520.

شاهد أيضًا: مطاعم مفتوحة 24 ساعة في أبوظبي

مطعم اتسو

يعد أشهر مطعم ياباني داخل مارينا دبي يتميز بتصميم داخلي رائع مستوحى من الحضارة اليابانية القديمة، يقدم المطعم أشهى الأطباق اليابانية من أبرزها (السوشي – النودلز) المغطاة بمجموعة من الصلصات الشهيرة.

العنوان برج مرجان – الطابق الأرضي.
مواعيد العمل  يوميًا من الساعة 12.00 صباحًا إلى 11.00 مساءً.
التواصل 8004878.

إذا كنت تريد تناول وجبات مميزة ومتنوعة من الطعام فعليك الذهاب إلى مطاعم  دبي مارينا التي تشتهر بالتصميم المعماري الرائع وناطحات السحاب، وممشى يطل على قناة مائية، والعديد من المرافق الأخرى التي تساعدك في قضاء يوم ممتع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى