أماكن خدمات

أفضل معهد لغة إنجليزية أبوظبي لعام 2023

إن تعلم اللغة الإنجليزية في أبوظبي يعد أمرًا بالغ الأهمية للكثيرين؛ حيث أن اللغة الإنجليزية تقع على رأس قائمة اللغات التي ينبغي على المرء الاهتمام بتعلمها وإتقانها في عالمنا الحديث؛ ولذلك يوجد العديد من معاهد اللغة في أبوظبي ممن يقدمون دورات عالية الجودة لتحسين مهارات الفرد في التحدث والاستماع والقراءة والكتابة بالإنجليزية، وفي هذا المقال، نتحدّث عن أفضل معهد لغة إنجليزية أبوظبي وهو إنجلش فيرست، والذي يتميز بخبرته في هذا المجال، وسنناقش ما يقدمه من برامج تعليمية فعّالة لتسهيل تعلُّم هذه اللغة المهمَّة بسلاسة، ثم نختم المقال بطرق التواصل مع المعهد.

أهمية العثور على أفضل معهد لغة إنجليزية أبوظبي

لن يتخطى أحد منّا الحياة اليومية دون الحاجة إلى استخدام اللغة الإنجليزية، حتى ولو بشكلٍ بسيط؛ لذلك لا يمكنك تجاهل أهمية تعلم اللغة الإنجليزية مهما كانت مهنتك أو احتياجاتك اللغوية، فإذا كنت ترغب في التواصل مع الآخرين بثقة، وفهم محتوى الخطابات الإعلامية والعلمية ومراجعات المنتجات، فلا بد من اتقانك للغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك، ستمكنك الإنجليزية من الحصول على فرص عمل أفضل وستكون قادرًا على التواصل مع أشخاص من مختلف الجنسيات والأعمار حول العالم.

لن يمكنك تحقيق كل هذه الأهداف دون العثور على معهد موثوق لتدريس اللغة؛ لذلك لا تتوانى في البحث عن أفضل معهد لغة إنجليزية أبوظبي للدراسة فيه من أجل الحصول على أفضل نتائج في مستقبلك الوظيفي. أما نحن، فنقترح عليك الالتحاق بمعهد إنجلش فيرست، والذي سيطوي لك الطرق ويختصر عليك المسافات في رحلة تعلم الإنجليزية.

الدورات المقدمة بأفضل معهد لغة إنجليزية أبوظبي | إنجلش فيرست

إذا كنت ترغب في تعلم الإنجليزية بشكل فعّال، فإن معهد إنجلش فيرست هو الخيار الأمثل لك؛ وذلك بفضل دوراته المتعددة عالية الجودة والتي تقدم على يد معلمين ذوي خبرة عالية؛ مما يمكنك من تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية بشكل أسهل وأسرع مما تتوقع، وفيما يلي نذكر دورات اللغة المقدمة من إنجلش فيرست بشيء من التفصيل:

دورات الإنجليزية العامة

إذا كنت تريد تعلم الإنجليزية بكل أريحية واحترافية، فأنت على وشك الانطلاق في رحلة تعلم ممتعة في دورات الإنجليزية العامة بمعهد إنجلش فيرست، والتي ستمكنك من اكتساب المهارات الأربع الأساسية لتعلم الإنجليزية وهي الكتابة والقراءة والتحدث والاستماع، وبفضل أساليب التعلم المبتكرة بالمعهد، ستحصل على الفرصة لتحسين قدراتك وتطوير مهاراتك في اللغة بخطوات مبسطة وسلسة، وستشعر بالفرق في مستواك باللغة؛ لذا كن جزءًا من الدورات القادمة واحصل على النتائج التي ترغب بها في أسرع وقت ممكن.

دورات الإنجليزية للأطفال

إذا كنت ترغب في تعليم أطفالك اللغة الإنجليزية، فعليك اختيار دورات الإنجليزية للأطفال بمعهد إنجلش فيرست؛ حيث يضم المعهد مدربين خبيرين في تعليم الأطفال ممن يوفرون أساليب تعليمية مبتكرة وممتعة؛ فإذا كنت تريد أن يبحر طفلك في عالم المعرفة والتعلم بدورات مصممة خصيصًا لعمره ومستواه اللغوي في أجواء مشجعة حتى ينمو على المستوى العلمي والنفسي، فلا تتردد في إلحاقه بمعهد إنجلش فيرست، باعتباره أفضل معهد لغة إنجليزية أبوظبي للأطفال؛ والذي يقدم دروسًا حضورية وأون لاين بشكل تفاعلي لترسيخ المهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية عند الطفل.

دورات الإنجليزية للأعمال

أنت بالتأكيد تدرك مدى أهمية الإنجليزية في عالم الأعمال، ولكن هل تعلم أنه يمكنك تعلمها بسهولة وفعالية من خلال دورات إنجلش فيرست في أبوظبي؟ إن الهدف الأساسي لهذه الدورات هو مساعدتك على تحقيق نجاح كبير في حياتك العملية وتعزيز قدراتك في مجالات الأعمال؛ وذلك لأنها ستساعدك في التعامل مع الزملاء والعملاء بثقة ومهارة، وعلى تعلم المفردات الشائع استخدامها في مجال الأعمال، بالإضافة إلى تعلم قواعد الكتابة السليمة حتى تتمكن من الرد على المراسلات وكتابة التقارير، فلا تفوت هذه الفرصة المميزة واحصل على دورات الإنجليزية للأعمال من إنجلش فيرست.

دورات تحضير التوفل

إذا كنت تريد تحقيق أهدافك الدراسية أو المهنية، فيجب أن تتقن اللغة الإنجليزية، ولا يوجد شهادة في اللغة الإنجليزية أفضل من التوفل، ولكن الحصول على هذه الشهادة قد يكون تحديًا، إلا إذا قمت بتسجيل دورات تحضير التوفل مع إنجلش فيرست، والتي ستمكنك من الوصول إلى هدفك بكل سهولة واحترافية؛ حيث تحتوي هذه الدورات على فصول مصممة خصيصًا لتقوية مهارات اللغة الأربعة لديك، واستكشاف هيئة الاختبار وتعلم المهارات والتقنيات التي تحتاجها لاجتيازه.

دورات تحضير الأيلتس 

هل ترغب في الحصول على فرصة للدراسة أو العمل بالخارج؟ إذاً، فإن التحضير لاختبار الآيلتس أمر ضروري بالنسبة لك؛ لذلك يعقد إنجلش فيرست دورات التحضير للآيلتس، والتي ستفتح لك فرصة الحصول على درجاتٍ عالية بالاختبار لتمكينك من نيل فرصة للدراسة والعمل في الخارج، كذلك يوفر المعهد خبراء في تعليم اللغة الإنجليزية، وهم على دراية كاملة بالاستراتيجيات والتقنيات الحديثة لاجتياز الآيلتس. احجز مقعدك الآن بدورات إنجلش فيرست وارتق بمستواك اللغوي، وامنح نفسك الفرصة لبناء مستقبل باهر.

مميزات إنجلش فيرست لتعلم اللغة الإنجليزية؟

إنجلش فيرست هو المكان المثالي إذا كنت تريد أن تحسن مهاراتك اللغوية بسرعة فائقة في أفضل معهد لغة إنجليزية أبوظبي من حيث الموثوقية والاحتراف، وكذلك إذا كنت تريد أن تحقق أقصى استفادة من تجربتك في تعلم الانجليزية؛ حيث سيمكنك المعهد من الوصول إلى الإتقان التام لجميع مهارات اللغة على يد المدربين ذوي الكفاءة العالية؛ والذين سيساعدونك على تعلم الإنجليزية بشكل سليم وفعال، وبأحدث الأجهزة والمصادر، وفي بيئة تعليم مريحة تناسب احتياجاتك.

كما أن إنجلش فيرست يوفر لطلابه فرصة اجتياز اختبارات الشهادات الدولية مثل TOEFL و IELTS والتي يحتاجها الكثيرون لتحقيق أحلامهم المهنية والأكاديمية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع إنجلش فيرست بالعديد من الشراكات مع المؤسسات التعليمية والجامعات والمدارس؛ مما يساعد الطلاب على الاستفادة من خدمات تعليمية مميزة؛  وبذلك يمكنك التأكد من أن المركز سيهتم بأهدافك في اللغة الإنجليزية وسيساعدك على تحقيقها. احجز مقعدك الآن في إنجلش فيرست وافتح بابًا جديدًا لرحلة تعليم استثنائية، ستجد نفسك محاطًا باللغة الإنجليزية بشكل كامل، ولن تشعر بأي صعوبة في التواصل الشفهي والكتابي باللغة الإنجليزية بعد الانتهاء من الدورات.

هل يقدم إنجلش فيرست دورات أخرى؟

لا يقتصر إنجلش فيرست على تقديم دورات الإنجليزية ودورات التحضير للاختبارات المعروفة، بل أنه يقدم أيضًا دورات في مجالات أخرى مثل الحساب الذهني ومهارات الحاسوب؛ ولذلك فهو أكثر من مجرد معهد لغة إنجليزية أبوظبي؛ فهو يمنحك فرصة رائعة لتوسيع نطاق مهاراتك، ولتحقيق المزيد من التفوق في حياتك المهنية والشخصية، وفيما يلي نذكر الدورات الأخرى التي يقدمها إنجلش فيرست:

 

دوراتICDL : والتي ستتعلم فيها كيفية استخدام الحاسوب بشكل أفضل وأكثر فعالية في حياتك اليومية والعملية، كما ستتمكن من تحسين مؤهلاتك في استخدام الحاسوب ورفع مستوى تقنية المعلومات الخاص بك.

دورات الإكسيل: والتي تغطي جميع المهارات اللازمة لاستخدام البرنامج باحترافية؛ حيث ستتعلم كيفية العمل على الصفحات والجداول والرسوم البيانية؛ وبالتالي يمكنك توفير المزيد من الوقت وزيادة الإنتاجية، بالإضافة إلى حل المشاكل بشكل أسرع وأكثر كفاءة؛ مما يصقل من مهاراتك الشخصية والمهنية، ويحسن فرصك في سوق العمل.

 

دورات الحساب الذهني: والتي ستنمي مهارات طفلك في حل العمليات الحسابية بطريقة سريعة ودقيقة دون الحاجة لاستخدام الآلة الحاسبة وبالتالي سيتحسن تركيزه ومرونته الذهنية

دوراتSAT: والتي تستهدف المتقدمين للدراسة الجامعية في الولايات المتحدة؛ حيث يهدف اختبار السات إلى تقييم مدى استعداد الطالب للدراسة الجامعية وقدرته على التفكير التحليلي والتعبير عن الأفكار بطريقة سليمة، ستجد في إنجلش فيرست كل ما تحتاجه للاستعداد الجيد لهذا الاختبار الشهير وإحراز أفضل النتائج الممكنة فيه

تواصل الآن مع إنجلش فيرست

احصل الآن على فرصة تعلم الإنجليزية بطريقة فعالة وممتعة في دورات أفضل معهد لغة إنجليزية أبوظبي، إنجلش فيرست، والتي تناسب جميع المستويات والاحتياجات، وسواء كنت تبحث عن دورات للأطفال، الإنجليزية العامة، الإنجليزية للأعمال، أو حتى التحضير لإحدى الاختبارات الشهيرة مثل التوفل والأيلتس والسات، ستجد في إنجلش فيرست ما يناسبك، بالإضافة إلى ذلك، يوفر المعهد دورات أخرى مثل ICDL، الحساب الذهني، الإكسيل والتي يمكنها أن تساعدك في شحذ مهاراتك ومهارات طفلك بشكل عام؛ فلا تتردد في التواصل مع إنجلش فيرست لبدء رحلتك اللغوية في تعلّم الإنجليزية بنجاح وسرعة عبر الرقم التالي: +97126422251

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى