Uncategorizedأماكن خدمات

أفضل ٣ محلات بيع كاميرات في الإمارات

أفضل ٣ محلات بيع كاميرات في الإمارات

يستخدم الكثير من الناس أفضل وسائل الأمان والمراقبة لزيادة الأمان في جميع الأماكن مثل الشركات الكبيرة والمولات والمباني السكنية والفلل وغيرها من الأماكن التي تحتاج لكاميرات مراقبة لحفاظ على خصوصية الأماكن ومراقبة جميع الأماكن في المكان، ويوجد أفضل شركات لبيع كاميرات المراقبة بأفضل جودة مستوردة وعالمية وتركيب الكاميرات بمهندسين لهم خبرة وإحترافية في تركيب الكاميرات في الأماكن اللازمة وبأسعار متوسطة ورمزية في الإمارات، وسوف نوضح لكم أفضل محلات بيع كاميرات في الإمارات.

أفضل محلات بيع كاميرات في الإمارات

يوجد العديد من أفضل شركات ومحلات لبيع كاميرات المراقبة وتركيبها بسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بيع كاميرات في الإمارات.

محل Dubai Cameras

يعتبر المحل من أكبر المحلات في الإمارات لبيع مستلزمات الكاميرات وبيع أفضل أنواع من الكاميرات العالمية والمستوردة فهي تتحمل وقت كبير من الإستخدام للمراقبة وزيادة الأمان، ويوجد فريق من الموظفين لسرعة الرد على العملاء والمساعدة في إختيار الطلب المناسب وبسعر متوسط ورمزي يناسب جميع الزبائن، ويوجد فريق من الدعم الفني لتركيب كاميرات المراقبة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Asma Traders, Opposite Gift Land – شارع الفهيدي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971589178286

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

محل CAM CITY TRADING LLC

يتميز المحل بتقديم جميع الخدمات من بيع أفضل كاميرات المراقبة المستوردة للتركيب في جميع الأماكن مثل المنازل والفلل والشركات والمحلات والمولات ويتم تركيبها بعناية في جميع زوايا المكان والحصول على أفضل أنظمة أمان وتكون الأسعار في متناول الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Al Khaleej centre, Mezzanine floor, Shop No: S – 137 شارع الرولة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97143516325

أوقات العمل : من يوم الأثنين إلى يوم السبت من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الأحد مغلق.

محل تركيب كاميرات مراقبة cctv

هو من أكبر المحلات في الإمارات لبيع كاميرات المراقبة التي يحتاجها جميع الناس في أكثر الأماكن منها المنزل فهي من الأساسيات عند التشطيب وتركيب الديكورات حيث يستعين الكثير بشراء الكاميرات وطلب مهندسين محترفين بتركيبها بإحترافية ويتم تنزيل برامج خاصة بالكاميرا للمراقبة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971581858779

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى