أماكن تسوق

أفضل 3 أتيليهات في الإبراهيمية

أفضل 3 أتيليهات في الإبراهيمية

منطقة الإبراهيمية تتميز بأكثر الأماكن الذي يوجد بها جميع المحلات للشراء منها من الفساتين والعباءات النسائي والجواكيت والجيبات والبناطيل كما يوجد فيها مول كبير مشهور في المنطقة فهو يحتوي على الكثير من الأدوار منها دور بها محلات متعددة للتأجير منها والشراء من الفساتين السهرة والخطوبة، ودور يحتوي على محلات للملابس الداخلية للنساء وللرجال وللأطفال ومحل خاص للرضع يشمل جميع مستلزماتهم من ملابس داخليه وملابس للمنزل من بجامات وبناطيل قماش كما تحتوي الإبراهيمية على أتيليهات للتأجير من فساتين الزفاف وغيرها الكثير، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أتيليهات في منطقة الإبراهيمية.

أفضل أتيليهات في الإبراهيمية

الكثير من النساء يبحثون عن أتيليهات ومحلات للشراء والتأجير منها من الملابس التي تشمل الفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين أعياد الميلاد وفساتين أخرى خاصة بالسهرات وبجميع المقاسات متوفرة وبكثرة وحالتهم للتأجير كالجديد، كما يوجد محلات شاملة للرضع من مستلزماتهم السرائر والحقائب وملابس الداخلية من أفضل الموديلات العالمية وموديلات محلية وموديلات أمريكية وموديلات تركية وموديلات فرنسية ويوجد محلات بها أفضل مصممين وخبراء في تفصيل جميع الملابس بأشكالها وألوانها وأيضا لجميع فئات المجتمع من قماش قطن وقماش جوبير وقماش صوف وقماش آخر تل، وسوف نقدم لكم أفضل 3 أتيليهات في منطقة الإبراهيمية.

أتيلية هند ملاك

اتيلية هند ملاك يحتوي على الكثير من الملابس للمنزل ومنها فساتين للزفاف وأخرى للخطوبة والسهرة بأفضل وأرق الموديلات العالمية.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : ٥٤ شارع محمد فؤاد جلال، الإبراهيمية، الإسكندرية.

رقم الاتصال  :0127 905 4339

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 8 مساء.

أتيلية ستايل

أتيلية ستايل به أجمل أنواع الفساتين فمنها سواريه يتم شراءها وارتدائها للكثير من المناسبات كمناسبة الخطوبة ويوجد مناسبة كتب الكتاب وعيد الميلاد والأسعار مناسبة.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : 6W7G+7XM، شارع لاجيتيه، الإبراهيمية، الإبراهيمية قبلي ، قسم باب شرقي، الإسكندرية 5423073.

رقم الاتصال  :0122 643 1910

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 8 مساء.

أفضل 3 أتيليهات في الإبراهيمية
أفضل 3 أتيليهات في الإبراهيمية

أتيلية فريد

أتيلية فريد له الكثير من الفروع والأماكن في مصر ومن أشهرها في الإسكندرية فهو من أفهم الأتيليهات الذي يعرض خصومات وعروض كبيرة من فساتين الخطوبة والزفاف.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : ١٢ ش اللاجيتيه الإبراهيمية أمام فودافون.

رقم الاتصال  :03 5932955

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى