أماكن تسوق

أفضل 3 أتيليهات في المعادي

أفضل 3 أتيليهات في المعادي

تقع المعادي في جمهورية مصر العربية فيوجد بها أفضل الأتيليهات التي تقوم ببيع وتأجير فساتين الخطوبة وفساتين الزفاف فمنها للمحجبات ومنها غير ذلك ويوجد فساتين لحضور بها السهرات وأعياد الميلاد ويوم الزواج، ومحلات لبيع ملابس الرجالي من البلوفرات والجواكيت والبدل الرجالي من قمصان وبناطيل قماش بجميع الألوان منها لون الأسود ولون البني ولون الرصاصي والبيج وغيرها كما متوفر في المحلات إمكانية التفصيل من جميع الموديلات التي تريدونها وبأسعار مناسبة وذلك يرجع لنوع القماش الذي يتم اختياره للتفصيل منه، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أتيليهات في منطقة المعادي.

أفضل أتيليهات في المعادي

يمكنكم الشراء من أشهر المحلات التي تقوم ببيع فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين السهرات ومن أشهر الأتيليهات أيضا المتخصصة في البيع والتفصيل من جميع الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات المحلية والموديلات الفرنسية، ويوجد محلات لها بيع خاص لملابس الرضع من الملابس الداخلية والبجامات القطن والسرائر والأحذية ومحلات مخصصة في بيع غطاء السرائر وتفصيلها وتفصيل أيضا جميع الملابس من بلوفرات والجواكيت والعباءات والجلابيات للنساء وأنواع بمقاسات صغيرة للفتيات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 أتيليهات في منطقة المعادي.

أتيلية لونوفيا

أتيلية لونوفيا يوجد به جميع الفساتين الزفاف ومنها فساتين للمحجبات وفساتين للخطوبة وفساتين للسهرات، كما يوجد في الأتيلية بدل رجالي من أجمل الأنواع.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : زهراء المعادي، منطقة المعادي.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أتيلية التاج

أتيلية التاج يعتبر من الأتيليهات الشهيرة والكبيرة في المعادي يحتوي على العديد من الفساتين لجميع المناسبات فمنها للخطوبة ومنها فساتين للزفاف.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : عمارات صقر قريش، منطقة المعادي.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 أتيليهات في المعادي
أفضل 3 أتيليهات في المعادي

أتيلية الملكة

أتيلية الملكة من أكبر الأتيليهات التي تحتوي على أشهر أنواع الفساتين للزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين السهرات وفساتين غيرها للمناسبات العامة ومناسبات الخاصة وبأسعار متوسطة.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : شارع محمد مجاور متفرع من شارع عبد الحميد، منطقة المعادي.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى