أماكن تسوق

أفضل 3 أتيليهات في وسط البلد

أفضل 3 أتيليهات في وسط البلد

وسط البلد من أكبر المناطق الذي يوجد به محلات متعددة لشراء منها الملابس من جميع الموديلات فبها للنساء كالفساتين والعباءات للاستقبال في المنزل وفساتين للخروج، ويوجد فساتين الخطوبة بمقاسات متعددة للنساء وللأطفال ويهتموا بالأكثر بملابس الرضع ومستلزماتهم من الببرونة والسرائر لهم والملابس الداخلية وفساتين الزفاف من الموديلات التركية والموديلات الأوروبية والموديلات المحلية ومكان في المحلات بها متخصصون في الخياطة وعمل موديلات عديدة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أتيليهات في وسط البلد.

أفضل أتيليهات في وسط البلد

يمكنكم الذهاب إلى وسط البلد وعمل شراء كبير من المولات التي تحتوي على الأجهزة الشاملة للمنزل والمفروشات والمنتجات المنزلية بمختلف أسعارها وأنواعها، ويوجد محلات خاصة فقط لملابس الرضع من ملابس المنزل وملابس الخروج الفساتين والعباءات للنساء والبنات ومحلات تقوم ببيع الحقائب والأحذية بجميع الألوان والموديلات لفئات المجتمع وأكثر ما تبحث عنه النساء فساتين سهرة للخطوبة ولحضور بها مناسبات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 أتيليهات في وسط البلد.

أتيلية ثرى ام

الأتيلية يوجد في مكان حيوي وبه كثير من الخدمات فمنها المحلات والسوبر ماركت للمنتجات بمختلف أنواعها، ويوجد في المكان فساتين للسهرة وفساتين للخطوبة والزفاف والأسعار من منخفضة إلى عالية.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : 42 شارع شريف باشا، باب اللوق، عابدين، محافظة القاهرة 4280170.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أتيلية مس هبه

أتيلية مس هبة من الأتيليهات الذي يوجد بها ملابس للمنزل وفساتين للزفاف وفساتين للسهرات العديدة التي تختلف في السنة، من أعياد الميلاد والخطوبة.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : ٨ شارع، مهذب الدين الحكيم، الدرب الأحمر، محافظة القاهرة.

رقم الاتصال  :0115 846 4650

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 أتيليهات في وسط البلد
أفضل 3 أتيليهات في وسط البلد

أتيلية الجمل

أتيلية الجمل يحتوى على الكثير من المقاسات للفساتين السهرة للنساء وللفتيات، وقسم في الأتيلية يشمل ويخص البنات الأصغر عمرا من عمر سنة إلى عمر ستة عشرة سنة.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : 26MW+XR2, Ad Darb Al Ahmar، محافظة القاهرة 42900.

رقم الاتصال  :02 23956105

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 مساء إلى الساعة 11 ونصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى