أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سوارية في شارع شريف حلوان

أفضل 3 محلات فساتين سوارية في شارع شريف حلوان

يهتم الكثير من النساء والعرائس عن أفضل محلات لبيع فساتين السوارية والزفاف وفساتين الخطوبة بموديلات مستوردة ومصممين عالمين ومحترفين في تقديم موديل العام فهو من الزي الرسمي في المناسبات العائلية وللعروس في يوم الزفاف لإختيار الفستان الأبيض لتكون في إطلالة مميزة في ليلة العمر، ويوجد محلات كبيرة ومشهورة تقدم تشكيلة متنوعة من الفساتين بجميع أنواعها وموديلاتها وبأسعار رمزية ومتوسطة في متناول الجميع، وسف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات فساتين سوارية في شارع شريف حلوان.

أفضل محلات فساتين سوارية في شارع شريف حلوان

تم إفتتاح العديد من محلات بيع الفساتين بماركات عالمية ومستوردة وبأسعار رمزية تناسب الجميع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سوارية في شارع شريف حلوان.

محل كينج فاشون

هو من أكبر المحلات التي تم إفتتاحه على مساحة مناسبة لتوفير أكبر عدد من الفساتين بموديلات مختلفة من جميع دول العالم والدول العربية ومنها توفير الموديلات الجديدة لترضي جميع الأذواق وإختيار العرائس ما يناسبها من الفساتين الراقية وتكون بأسعار رمزية في متناول الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع شريف باشا الفوالة، قسم قصر النيل، محافظة القاهرة.

رقم الهاتف للتواصل :0223962799

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

محل چودي

يوفر المحل جميع الفساتين بموديلات متنوعة منها فساتين طويلة وفساتين منفوشة للزفاف باللون الأبيض الرائع والخطوبة وفساتين السوارية والسهرة وبأسعار مخفضة ورمزية في متناول الجميع، ويوجد فريق لمساعدة العرائس والعملاء في إختيار ما يناسبهم من الفساتين ويتم تعديل الفستان ليناسب المقاس.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 95شارع شريف، حلوان الشرقية، قسم حلوان، محافظة القاهرة.

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 محلات فساتين سوارية في شارع شريف حلوان
أفضل 3 محلات فساتين سوارية في شارع شريف حلوان

محل سوارية

يمكنك الذهاب والتسوق من محل سوارية وإختيار ما يناسب العرائس والنساء من الفساتين الراقية والتي تم توفير تشكيلة من الموديلات المستوردة والمحلية بمصممين مشهورين من جميع دول العالم والعربية حيث تهتم العروس بشراء فستان الأحلام لتكون مميزة ومتألقة في ليلية العمر ويتم بيع جميع مستلزمات الفستان وبسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في R8P3+4M9, Helwan Al Balad, Qesm Helwan

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر ظهرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى