أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين ناعمة في جدة

أفضل 3 محلات فساتين ناعمة في جدة

الكثير من النساء يبحثون بشكل مستمر عن محلات تقوم ببيع فساتين بأشكال وموديلات مختلفة فمنها للسهرات العامة ومنها للمناسبات التي تتم طوال العام كالخطوبة وحفل الزفاف وحفل عيد الميلاد وحفل يوم الزواج والكثير من الحفلات الأخرى فذلك يتطلب ارتداء فستان لهذه المناسبات، فبعض الفساتين لها شكل لائق لبعض الحفلات ومنها فساتين ناعمة جميلة يمكنكم ارتدائها في فصل الشتاء للحفل والخروج دون انزعاج أو الاحساس بالبرودة من الجو الشتوي وبعض الفساتين يكون بها جوبير وتل وشكلها رائع في التصوير وما بين العائلة أو الأصدقاء، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين ناعمة في مدينة جدة.

أفضل محلات فساتين ناعمة في جدة

يمكنكم الذهاب إلى مدينة جدة فبها جميع الفساتين والملابس الشتوية بسعر مناسب وعليها تخفيضات وعروض كبيرة فمنها البلوفرات والجواكيت للرجال وللنساء والأطفال ويوجد أيضا فساتين للخروج بجميع المقاسات والألوان وعباءات وجلابيات بجميع المقاسات، كما يوجد محلات بها مصممين أزياء لديهم جميع أنواع الأقمشة كالجوبير وقماش التل وقماش القطن والقماش الناعم والقماش الصوف وهي موديلات عالمية ومنها موديلات أمريكية وموديلات أوروبية، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين ناعمة في مدينة جدة.

محل ريفان

محل ريفان يوجد به فساتين ناعمة لحضور حفلات متنوعة وفساتين سهرة بالتل والجوبير ومن أروع الأشكال والألوان وفساتين للزفاف والخطوبة واكسسوارات للبنات والنساء.

معلومات عن المحل

العنوان  : 5548 الجامعة، Ath Thaghr District, 7128, جدة 22338، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 5 مساء إلى الساعة 10 مساء.

محل demetrios platinum

المحل يوجد به جميع الفساتين الذي يبحث عنها النساء والفتيات من جميع المقاسات للمحجبات وللمنتقبات، كما يوجد قسم لبيع فساتين السهرة والخطوبة والزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : Behind Elaf Galeria Muhammad Street، جدة المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :+966 57 221 0661

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 ونصف مساء إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين ناعمة في جدة
أفضل 3 محلات فساتين ناعمة في جدة

محل فستان الملكة

محل فستان الملكة به أعلى الماركات العالمية والماركات الأوروبية والماركات الأمريكية والماركات المحلية من جميع أنواع فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة والسهرات.

معلومات عن المحل

العنوان  : P4X، حي الفيحاء، جدة 22245، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :+966 56 352 4862

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى