أماكن تسوق

أفضل 3 محلات سواريه في جزيرة العرب

أفضل 3 محلات سواريه في جزيرة العرب

تتميز جزيرة العرب بها محلات متعددة بها فساتين سواريه وفساتين للخطوبة وفساتين الزفاف بجميع المقاسات ومقاسات أخرى خاصة للبيبي وللمقاسات المحيرة، كما يوجد مولات بها مستلزمات العرائس ومستلزمات واكسسوارات خاصة بفساتين الأفراح ويوجد محلات بها احذية لونها أبيض وأحذية ألوان للمناسبات لجميع المقاسات ويوجد محلات لبيع الحقائب فيوجد حقائب خاصة للعرائس للحضور بها وفي التصوير يكون الشكل رائع ويوجد أيضا خبراء في التفصيل لديهم اكبر المحلات والكتالوجات للتفصيل من أجمل الأنواع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات سواريه في منطقة جزيرة العرب.

أفضل محلات سواريه في جزيرة العرب

الكثير من النساء لديهم الحيرة الكبير في الاختيار من الملابس والمقاسات لفساتين السوارية وفساتين خاصة فقط للخطوبة وفساتين أخرى خاصة للزفاف ومعها طرح وأحذية لونها أبيض وأيضا حقائب صغيرة ورقيقة اللون ابيض، كما يوجد في المحلات والمولات أشهر الملابس للبنات والأولاد بأعلى الماركات فمنها ماركات أمريكية وماركات أوروبية وماركات تركية من البجامات والعباءات والجيبة والبدل الرجالي والقمصان ومنها أيضا ماركات محلية من أفخم أنواع الأقمشة القطن والجوبير والتل وغيرها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات سواريه في منطقة جزيرة العرب.

محل Pronovias

محل برونوفيس يعتبر من أشهر وأكبر المحلات لبيع الفساتين للسهرات وفساتين للأفراح، والأسعار في المحل تتراوح ما بين سعر ٦٠٠٠ جنيه مصري إلى سعر ١٠٠٠٠ جنيه مصري.

معلومات عن المحل

العنوان  : يقع المحل في جزيرة العرب.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل Dress code

تم افتتاح المحل في جمهورية مصر العربية وذلك تم منذ وقت طويل وقصير كما له مكانة كبيرة في بيع الفساتين والموضة وبه تشكيلات رائعة بالرقي والأناقة والسعر من ٢٥٠٠ جنيه مصري إلى سعر ٦٠٠٠ جنيه مصري.

معلومات عن المحل

العنوان  : داندي ميجا مول.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات سواريه في جزيرة العرب
أفضل 3 محلات سواريه في جزيرة العرب

محل Quiz

محل كويز به الكثير من الملابس والفساتين للسهرة والخطوبة وللزفاف، فجميع الأسعار ما بين ٤٠٠ جنيه مصري إلى سعر ٢٠٠٠ جنيه مصري فالتشكيلات والأنواع تتناسب مع جميع الأذواق.

معلومات عن المحل

العنوان  : يقع المحل في مول العرب.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى