أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة للسمينات بالدمام

أفضل 3 محلات فساتين سهرة للسمينات بالدمام

مدينة الدمام تقع في المملكة العربية السعودية فبها جميع المحلات التي تقوم ببيع لوازم المنزل من أثاث المنزل والديكورات والأجهزة الكهربائية الصغيرة والكبيرة كما يوجد محلات بها ملابس للنساء والأطفال والبنات والفتيات من فساتين زفاف وفساتين سهرة وفساتين خطوبة، وبجميع المقاسات متوفرة وللسمينات لهم ملابس كثيرة مخصصة لهم كما يوجد ملابس للبنات من ملابس داخلية وملابس للخروج كالفساتين والبلوفرات والعباءات والجواكيت ويوجد ملابس لكبار السن من الجواكيت والبناطيل المريحة كما يوجد ملابس للرضع من ملابس داخلية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة للسمينات في مدينة الدمام.

أفضل محلات فساتين سهرة للسمينات في الدمام

يمكنكم الشراء من أشهر محلات فساتين سهرة للسمينات ولجميع المقاسات للكبار وللنساء والرجال والفتيات والبنات من فساتين زفاف وفساتين خطوبة وفساتين لجميع المناسبات، كما يوجد محلات مخصصة في تفصيل الملابس بجميع الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات المحلية والموديلات التركية كما يوجد موديلات فرنسية وموديلات أوروبية كما يوجد ملابس للأطفال من فساتين وبلوفرات وجواكيت وعباءات وفساتين لها طلة كبيرة للحضور بها جميع المناسبات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة للسمينات في مدينة الدمام.

محل لمسة المقاس

محل لمسة المقاس هو عبارة عن مول كبير يحتوى على العديد من الملابس للمنزل وملابس للخروج بجميع الموديلات والأشكال والأنواع العالمية والأمريكية والأوروبية والمحلية.

معلومات عن المحل

العنوان  : مارينا مول، حي السلام، السلام، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 55 456 0107‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل مول مارينا فساتين

محل مول مارينا به جميع أنواع الفساتين السهرة وفساتين السوارية للنساء وللفتيات وللبنات من جميع الموديلات والأشكال والألوان كما يوجد في المحل مقاسات خاصة للسمينات.

معلومات عن المحل

العنوان  : F444+57P، Unnamed Road, السلام،، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة للسمينات بالدمام
أفضل 3 محلات فساتين سهرة للسمينات بالدمام

محل عالم السهرة

محل عالم السهرة بها جميع أنواع الملابس العالمية والمحلية والأوروبية كالفساتين السهرة وفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة والأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن المحل

العنوان  : دارين مول، حي الصناعية، العزيزية، الدمام 32424، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 13 838 8115‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى