أماكن تسوق

دليل شركات الملابس المستعمله في الإمارات

شركات الملابس المستعملة في الإمارات، نستعرض في هذا المقال أشهر شركات متخصصة في الملابس المستعملة أو “بواقي التصدير” كما يسمونها، مع توافر معلومات التواصل ومواقع الإلكترونية لسهولة التعامل معهم، كما نسلط الضوء علي مميزات كل شركة وتاريخ إنشائها وتخصصاتها.

لذا إذا كنت مهتم بشراء الملابس المستعملة أو التجارة فيها تابع السطور التالية…

أبرز شركات الملابس المستعلمة في الإمارات

١- شركة SK Export

هي واحدة من الشركات المتخصصة في استيراد وتصدير الملابس المستعملة الأوروبية في الإمارات، حيث تركز الشركة علي توفير أفضل جودة للعملاء بأسعار معقولة.

ويتم استيراد الملابس المستغملة من المؤسسات الخيرية ثم يتم إعادة تدويرها لتصبح جديدة، وتهدف الشركة التي تم تأسسها عام 2020، للحفاظ علي البيئة واعطاء هذه الملابس روح جديدة، وتصدر الشركة لأكثر من 20 دولة حول العالم.

 معلومات عن شركة SK Export

أرقام التواصل:

+ 971 6 538 8904

الإيميل:
info @ sk- export. com

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

2- شركة Nord Sud Export

وتقع شركة Nord Sud Export في الشارقة، حيث تأسست عام 2003، إذ تصدر الشركة الملابس المستعمل لأكثر من 25 دولة حول العالم، وتتطلع لتوسع في المستقبل.

وتوفر الشركة الملابس المستعملة الرجالية والنسائية والأطفالي ايضا، حيث تقوم بفرز أكثر من 40 طن يوميا في مخازنهم في الإمارات العربية المتحدة.

وتقوم الشركة بإعادة تدوير الملابس ذات الماركات المعروفة في أوروبا لتصلح للاستخدام مرة أخري، وذلك بأسعار مخفضة، وتقوم بتصديرها لأفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وشرق أوروبا.

ويتم تصنيف الملابس في Nord Sud Export إلى 3 فئات حسب الجودة ثم يتم شحنها، بينما الملابس الغير صالحة للاستخدام يتم إعادة تدويرها وتستخدم في أشياء أخري.

معلومات عن Nord Sud Export :

أرقام التواصل:
+ 971 562220101

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

٣- NOORHALAB Trading FZC

بينما تأتي شركة NOORHALAB Trading FZC في قائمة أبزر الشركات الملابس المستعملة في الإمارات، فهي متخصصة في إعادة تدوير الملابس والمنسوجات والحقائب والأحذية وغيرها، ثم تصديرها للعديد من البلدان الأفريقية وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط.

معلومات عن شركة NOORHALAB Trading FZC:

أرقام التواصل :

+971 56 581 1483

مواقع التواصل:

فيسبوك

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

وبهذا نكون وصلنا لختام مقالنا عن أبرز شركات الملابس المستعملة في الإمارات مع معلومات التواصل معها وروابط المواقع الالكترونيه، ولمزيد من الموضوعات حول الملابس المستعملة في الإمارات وأماكن بيعها وسعر طن الملابس المستعملة زورا موقعنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى