أماكن تسوق

سعر طن الملابس المستعملة في الإمارات

سعر طن الملابس المستعملة في الإمارات، يبحث الكثير عن سعر طن الملابس المستعملة في الإمارات، حيث يعتبر نوع من التجارة المربحة في الوقت الراهن أو وسيلة لتوفير الأموال، لا سيما إذ كانت هذه الملابس من علامات وبراندات معروفة، لذا تابع معنا في هذا المقال لمعرفة كمْ سعر طن الملابس المستعملة في الإمارات.

وانتشرت تجارة الملابس المستعملة في الإمارات في السنوات الأخيرة، رغم أنها لا تتمتع بشعبية كبيرة بين الإماراتيين، ألا إنها ساعدت مؤخرا في تحسين دخل العديد من الفئات، خاصة الأجانب، التي أضافت الكثير من الملابس المستعملة ذات الجودة العالية وبأسعار تناسب الجميع.



كمْ سعر طن الملابس المستعملة في الإمارات؟

وكما ذكرنا سابقا، بأن تجارة الملابس المستعملة في الإمارات لا تحظى بشعبية كبيرة، ألا إن رغم ذلك يبحث الكثير عن سعر طن الملابس وأماكن شرائها.

ويتراوح سعر طن الملابس المستعملة في الإمارات ما بين 4ل 5 دولارات، هو سعر قليل للغاية بالنسبة لشراء الملابس الجديدة، خاصة إذا كانت ذات جودة عالية.

ويقدر حجم تجارة الملابس المستعملة عالميا ما بين 2ل 4 ملايين طن سنويا، حيث تتربع أفريقيا علي رأس القائمة من حيث القارة التي تمتلك أكبر سوق للمللابس المستعملة.

كمْ قطعة ملابس في الطن؟

يزن طن الملابس المستعملة ما يقارب ال 50 كيلو جرام، حيث تتنوع الملابس ما بين جواكت وفساتين وبنطلونات وأحذية وغيرها، ويختلف كل صنف حسب الجودة والموسم سواء صيفي أو شتوي، فكلما ارتفعت الجودة يخف الوزن وبالمقابل يزيد السعر.

فعلى سبيل المثال يساوي طن الملابس فالأطفال حوالي 480 قطعة فيما فوق، حسب الوزن والجودة بالطبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى