أماكن للتسوق

أفضل 3 أسواق الكرامة تقليد ماركات في دبي

أفضل 3 أسواق الكرامة تقليد ماركات في دبي

أسواق الكرامة الأكبر في وجود الكثير من المنتجات الأصلية والتقليدية من الماركات في دولة الإمارات العربية المتحدة فلها فروع وأماكن متعددة في مدن الإمارات، ومن هذه الماركات كالعطور من أول عمر الأطفال إلى النساء والرجال وماركات متعددة للساعات الخاصة بالحائط وساعات الأيد والحقائب السفر وحقائب لحضور بها مناسبات ونوع حقائب للأعياد والخروج ويوجد في أسواق الكرامة ملابس لجميع الأعمار والمقاسات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أسواق الكرامة تقليد الماركات في مدينة دبي.

أفضل أسواق الكرامة تقليد الماركات في دبي

يوجد في كل دولة ومدينة أماكن مخصصة لبيع أشياء وأنواع كثيرة تقليد الماركات للتخفيف على المواطنين العبء لارتفاع سعر المنتج بماركات أصلية فيوجد في أفضل أسواق الكرامة جميع ما تريدون بسعر منخفض وهو سعر الجملة، وتتميز أسواق الكرامة على إنها كبيرة وواسعة للتسوق من أعداد كبيرة من المواطنين لإرضائهم وللشراء وعدم الذهاب من غير المنتجات أو الأشياء التي يبحثون عنها فمنها الساعات والعطور والأحذية والملابس وأثاث للمنزل وأقمشة لعمل ملابس وبأفضل الماركات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أسواق الكرامة تقليد الماركات في مدينة دبي.

سوق الكرامة

سوق الكرامة يحتوى على فروع كثيرة حول دولة الإمارات فيوجد به بضائع أنيقة وحاملات الشموع ويوجد تحف تذكارية، كما يوجد داخل السوق أطقم سرائر مطرزة بماركات تركية مقلدة ويوجد أيضا ساعات التنبيه وفوانيس منتقاة وغيرها من المنتجات الأخرى.

معلومات عن المحل

العنوان : قرب سوق السمك الكرامة، شارع بي 18.

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

سوق الكرامة القديم

سوق الكرامة القديم يوجد به حقائب لليد بخامات عالية وبماركات أيضا رائعة وجميع الأسعار منخفضة، ويوجد في المحل أدوات رياضية ونظارات شمسية وساعات لليد.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع بي 18، مدينة دبي.

رقم الاتصال : +971 52 980 6004

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

أفضل 3 أسواق الكرامة تقليد ماركات في دبي

سوق باتانجالي

السوق يعتبر واحد من أهم الأسواق للوافدين كالباكستانيين والهنود فيحتوى السوق على مستحضرات للتجميل والمستحضرات الطبية، والبضائع جميعها تقليدية والبعض منها أصلية بجودة عالية ومن المستحضرات التجميلية الميك أب ولوازم العرائس والنساء والفتيات بأنواع متعددة.

معلومات عن السوق

العنوان : مبنى رقم 3، شارع بي 10.

رقم الاتصال :5779 379 04

أوقات العمل : جميع ايام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ ونصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى