أماكن للتسوق

أفضل 3 أسواق الماركات المقلدة في دبي

أفضل 3 أسواق الماركات المقلدة في دبي

الكثير من المواطنون يبحثون عن الماركات العالمية في جميع المنتجات الذي يودون شرائها فلم يجدوا غير أسعار مرتفعة فيكون من الصعب أن تتم عملية الشراء سريعة، ولذلك يوجد أسواق بها أحدث الماركات ولكنها مقلدة وبخامة وجودة جيدة كالملابس بجميع أنواعها للرجال والأطفال وللنساء والفتيات ويوجد أحدث أنواع الساعات والحقائب لجميع الفئات وأحذية وعطور واكسسوارات والتي من المستحيل على اللذين يملكون القليل من الأموال شراء جميع هذه الأشياء وأكثر بالسعر المناسب لهم غير التقليد، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أسواق الماركات المقلدة في مدينة دبي.

أفضل أسواق الماركات المقلدة في دبي

في بعض الأحيان يكون المواطن في حيرة كبيرة في شراء المستلزمات المنزلية والملابس والحقائب وغيرها نظرا لارتفاع الأسعار بشكل كبير، فقد تم بناء أماكن كبيرة ومخصصة كالمولات والمحلات التي تحتوى على جميع الماركات العالمية والأمريكية والفرنسية وماركات تركية للأقمشة الأكثر طلبا لعمل بيها الملابس وغطاء السرائر للأطفال فبها رسومات أشكال الكرتون وغطاء سرائر الكبار وبيع ساعات يابانية مقلدة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أسواق الماركات المقلدة في مدينة دبى.

محل خيمة الهدايا

محل خيمة الهدايا يشتمل على الكثير من الهدايا بأسعار رائعة وهي هدايا تذكارية مصنوعة بشكل يدوي وبجودة عالية، فيحتوى على التحف والانتيكات جميعها ماركات مقلدة ويعتبر المحل واحد من المحلات المميزة والكبيرة.

معلومات عن المحل

العنوان : مدينة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :4416 335 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

محل الكرامة

محل الكرامة يحتوى على مستحضرات التجميل والعديد من ماركات الإلكترونيات المقلدة كالجوالات والأجهزة المنزلية وهي الغسالة والبوتاجاز والسخان والأجهزة الشخصية الصغيرة للنساء وللرجال، ويوجد هدايا تذكارية كما يوجد اكسسوارات وأدوات رياضية وألعاب كثيرة للأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان : بجانب مركز العطّار، مدينة دبي.

رقم الاتصال :4499 337 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 أسواق الماركات المقلدة في دبي

محل أنصار جاليري

لكل من لدية التطلع وحب التسوق بشكل كبير فالمحل يشتمل على مستلزمات وأشياء ضرورية كالملابس لجميع فئات المجتمع، ويوجد في المحل أثاث وديكورات كثيرة ونظارات بماركات مقلدة وبأسعار عالية.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع خالد بن الوليد، مدينة دبي.

رقم الاتصال : 7788 357 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى