أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 أسواق جدة للملابس النسائية

أفضل 3 أسواق جدة للملابس النسائية

توفر مدينة جدة الكثير من المحلات والمولات والمحلات التجارية لبيع الأجهزة الإلكترونية المستوردة بسعر مناسب ومحلات بيع الملابس الرجالية والأطفال ومحلات متخصصة في بيع ملابس النساء بمختلف موديلاتها المستوردة والعالمية منها فساتين السهرة والعبايات والأحذية والشنط وغيرها من الإكسسوارات بأسعار متوسطة ومتفاوتة ومنها أسعار رخيصة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل أسواق جدة للملابس النسائية.

أفضل أسواق جدة للملابس النسائية

يوجد العديد من أفضل أسواق لبيع الملابس التي تناسب جميع العائلة ومحلات لملابس النساء من العبايات والفساتين بجودة وماركة عالمية، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أسواق جدة للملابس النسائية.

سوق العبايات النسائية

هو من أفضل الأسواق الممتازة التي تحتوي على جميع موديلات النساء من العبايات والفساتين التي تناسب جميع المناسبات العائلية والزفاف والخطوبة ويتم تقديم موديلات وتصميمات متنوعة لتناسب جميع الأذواق وإختيار ما يناسبها وبأسعار متفاوتة ومتوسطة تناسب الجميع.

معلومات عن السوق

العنوان : يقع السوق في حي البلد، جدة 22236، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966563581781

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الثانية ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى العاشرة مساء.

محل يارا للملابس النسائية والرجالية

هو من أفضل أسواق جدة حيث يقدم تشكيلات متنوعة من الملابس النسائية والرجالية بتصميمات وموديلات متنوعة ومنها مستوردة فقد نال على إعجاب جميع الزبائن لما يقدمه من أفضل سعر رمزي وملابس بجودة عالية ومميزة ويتم البيع بفريق متعاون من الموظفين.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في حي المحجر، جدة 22425، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966534536567

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 أسواق جدة للملابس النسائية

محل مارستا

هو متجر لبيع الملابس النسائية الشعبية والملابس الجاهزة والفساتين والعبايات وغيرها من الموديلات المستوردة بتصميمات جديدة ومتنوعة، ويوجد فريق من الموظفين لمساعدة الزبائن في إختيار الملابس بالمقاس والموديل والبيع وتقديم معاملة بشوشة وراقية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الفيحاء، جدة 22251، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966122501147

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى