أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 أكاديمية كرة القدم في دبي

أفضل 3 أكاديمية كرة القدم في دبي

الكثير من الأطفال يمتلكون إمكانيات عظيمة ومواهب تجعل لديهم سرعة في المهارات والقيادة وسرعة بديهة عالية والمهارات الجسدية، فدائما تسعي الأمهات والأباء في تنمية المهارات عند الطفل وجعلها تكبر ليصل محترفا في إحدى الأندية العالمية ونجما لامعا وعالميا مثل رونالدو ومحمد صلاح وميسي وكبار اللاعبين في دول العالم كما يوجد ألعاب أخرى شهيرة للعب فمنها الكاراتيه والسباحة و الكونغوفو، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أكاديمية كرة القدم في مدينة دبي.

أفضل أكاديمية كرة القدم في دبي

يمكنكم الاختيار من الأندية الشهيرة للعب بها والأكاديميات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة فهي من دورها تقوية اللاعب في لعبة محددة يفضلها فمنها، السباحة وكرة القدم للأولاد والرماية و الكونغوفو كما يوجد ألعاب أخرى شهيرة مثل الكاراتيه ويوجد تعليم الرسم لمن يرغب في ذلك والأسعار مناسبة وبعض الأكاديميات لديها أسعار عالية نظرا للمكان الراقي وتوفير ساحة كبيرة للعب من خلالها وصالات جيم للرجال والنساء، وسوف نقدم لكم أفضل 3 أكاديمية كرة القدم في مدينة دبي.

أكاديمية ايليت سبورتس

أكاديمية ايليت سبورتس تتميز بوجود أكبر طاقم فني للتدريب الممتاز لمن يبحث عن التدريب الاحترافي، فهذه الأكاديمية لديها القدرة الكبيرة على سهولة التعلم وتستقبل من عمر الأطفال بين أربع سنوات وما بين ستة عشرة عاما والحصص تبدا بتمرينات تمهيدية لتصل إلى تمرينات حماسية ما بين الأطفال.

معلومات عن الأكاديمية

العنوان : مركز برايم للأعمال، قرية جميرا الدائرية.

رقم الاتصال :5916 554 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 5 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أكاديمية برشلونة دبي

أكاديمية برشلونة لها خبرة كبيرة في التعامل مع الأطفال وتدريبهم ليصلوا إلى مستوى عالي من اللعب، والمكان به مدربون محترفون لهم كفاءة عالية وخبرات في هذه الأكاديمية.

معلومات عن الأكاديمية

العنوان : برج الشذى، مدينة دبي للإعلام، الصفوح.

رقم الاتصال :6764 887 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 6 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 أكاديمية كرة القدم في دبي
أفضل 3 أكاديمية كرة القدم في دبي

أكاديمية ستار فوتبول

أكاديمية ستار فوتبول تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة للدورات التدريبية الممتازة، ويوجد مدربين مؤهلين من الإتحاد الإنجليزي ومعتمدين للعب كرة القدم والذين يتم التقديم لهم في المكان من عمر سنتين من الإناث والذكور إلى عمر ستة عشر سنة.

معلومات عن الأكاديمية

العنوان : مدرسة أب تاون انترناشيونال، مردف.

رقم الاتصال :7857 633 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى