أماكن خدمات

أفضل 3 أكاديمية كرة القدم في رأس الخيمة

أفضل 3 أكاديمية كرة القدم في رأس الخيمة

يتعدد الكثير من الأماكن التي توجد في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي خاص بلعب كرة القدم، كما يوجد في بعض النوادي والأكاديميات العاب متعددة من خلالها تنمي الطفل وتجعل عقله أكبر ذكاء لحصوله في الدراسة على أعلى الدرجات كما تمكنهم يبعدون عن الامراض الكثيرة المنتشرة نظرا لأنها تقوى المناعة والجسم يكون أقوي والتقديم يتم عبر صور بطاقة ولي الأمر سواء من الأب أو الأم وشهادة ميلاد الطفل وصور شخصية له لعمل عضوية في المكان، وفي المكان سنقوم بتوضيح أفضل أكاديمية كرة القدم في مدينة رأس الخيمة.

أفضل أكاديمية كرة القدم في رأس الخيمة

الكثير من الأولاد والبنات لديهم طاقة عالية في اللعب ولذلك ينصح الدكاترة بتوجههم إلى لعب إحدى الألعاب الموجودة في الأكاديميات، فمن الألعاب الأكثر شهرة وأكثر أقبالا لعبة كرة القدم وهي أصبحت لعبة هامة على مستوى العالم العربي ودول العالم ولعبة الكاراتيه و الكونغوفو والسباحة لتقوية المناعة للطفل وتقوية العضلات والبدن بأكمله وتعليم الرسم كما يوجد جيم كبيرة مجهز بجميع الأجهزة المستوردة والواردة من الخارج كالمشاية والعجلة وغيرها وجيم آخر للرجال في ميعاد مخالف لميعاد السيدات حفاظا على الخصوصية، وسوف نقدم لكم أفضل 3 أكاديمية كرة القدم في مدينة رأس الخيمة.

أكاديمية بووست

أكاديمية بووست من أفضل الأماكن للعب كرة القدم فالمكان متعاقد مع أندية كبيرة محترفين، تتميز الأكاديمية بوجود جميع الألعاب الرياضية من عمر أربع سنوات فيما أكبر من ذلك.

معلومات عن الأكاديمية

العنوان : شارع الوكالات، الظيت الجنوبي.

رقم الاتصال :7027 829 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

أكاديمية يوفنتوس

أكاديمية يوفنتوس يوجد بها عاملات وعاملين يستقبلون المواطنين عند الذهاب في المكان بشكل لائق ومحترم، ويوجد في الأكاديمية جميع الألعاب الرياضية منها كرة القدم.

معلومات عن الأكاديمية

العنوان : بوليفارد جزيرة المرجان، مدينة رأس الخيمة.

رقم الاتصال :0236 117 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 أكاديمية كرة القدم في رأس الخيمة
أفضل 3 أكاديمية كرة القدم في رأس الخيمة

أكاديمية كواترو الرياضي

أكاديمية كواترو الرياضي أكبر الأماكن للاحتراف في الألعاب الرياضية الكثيرة والمتنوعة، فمن الألعاب كرة القدم والكاراتيه والجمباز والتايكوندو.

معلومات عن الأكاديمية

العنوان : شارع الصفية، الصفيا.

رقم الاتصال : 2200 190 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 2 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى