أماكن خدمات

أفضل 3 أماكن الغوص مع القروش في دبي

أفضل 3 أماكن الغوص مع القروش في دبي

للخوض والعيش تجربة مثيرة وممتعة في امان ولتغيير روتين الحياة المتعاد عليه فتم توفير أفضل الأماكن للغوص مع القروش في مدينة دبي، ويوجد الكثير من المدربين من الغواصين ليتم الأشراف الكامل مع المواطنين للاستمتاع بالرحلة السعيدة ورؤية القروش بدون أذي وبدون ضياع الحياه ولرؤية جميع الأسماك الملونة والأسماك الكثيرة المختلفة وأيضا الدولفين والشعب المرجانية وغيرها الكثيرة تحت المياه، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أماكن للغوص مع القروش في مدينة دبي.

أفضل أماكن للغوص مع القروش في دبي

تتميز مدينة دبي بوجود الكثير والعديد من أماكن السباحة والغوص والاحتراف للمبتدئين وبتكملة الدورات في أماكن أخرى فيوجد أفضل الأماكن للغوص، وأيضا التدرب مع غواصين عديدة ولمعرفة جميع ما يوجد تحت المياه ويوجد إمكانية التصوير مع الأسماك والقروش بحرص وذلك بوجود المتدربين المحترفين وليس بمفردكم ولهم مواعيد وعناوين محددة لهم للذهاب والحجز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن للغوص مع القروش في مدينة دبي.

مكان سكاي آند سي

مكان سكاي من المراكز التي تكتشف من خلالها جميع ما في أعماق البحار وذلك بوجود مغامرين ولهم خبرة وشهادات كبيرة للنزول في البحر، وللاستكشاف ورؤية كل ما هو جديد من القروش وأسماك البحر والشعب المرجانية.

معلومات عن المكان

العنوان  : منتجع جميرا هيلتون جي بي ار.

رقم الاتصال  :9005 399 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ ونصف صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

مكان نيمو

من خلال الذهاب إلى مكان نيمو ستشاهدون الشعب المرجانية وجميع المخلوقات البحرية داخل الأعماق في الخليج العربي وذلك أثناء الغوص، كما يقدم المكان دورات لتعلم الغطس لتعلم الدورات المتقدمة المعتمدة والمكان يستقبل من الأقل عمرا ابتداء من عشرة سنوات.

معلومات عن المكان

العنوان  : أزور رزيدنسز، نخلة جميرا.

رقم الاتصال  :4472 704 056

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

أفضل 3 أماكن الغوص مع القروش في دبي
أفضل 3 أماكن الغوص مع القروش في دبي

مكان ديب بلو سي

مكان ديب بلو سي من مراكز الغوص الأولي في الإمارات العربية المتحدة تم تأسيسه عام ٢٠٠٤ م، ويقدم المكان دورات للمدربين والمبتدئين ودورات كاملة للإسعافات الأولية كما يضم المكان تأجير معدات ومكان للحجز ويمكنكم تأجير المعدات للغوص لنزول البحر ورؤية القرش والأسماك ورؤية الشعب المرجانية.

معلومات عن المكان

العنوان  : الحي الروسي، المدينة العالمية.

رقم الاتصال  :8246 430 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى