أماكن للتسوق

أفضل 3 أماكن بيع الدراجات الهوائية في دبي

أفضل 3 أماكن بيع الدراجات الهوائية في دبي

تعتبر الدراجات الهوائية من أفصل وسائل المواصلات التي يحتاجها الفرد وهي أفضل وأسرع بسبب الإزدحام في الشوارع للوصول إلى أي مكان بأسرع وقت ويتم إستخدامها توصيل الطلبات وغيرها من الإستخدامات اللازمة التي لا يمكن الإستغناء عنها، ويوجد محلات مشهورة لبيع جميع أنواع الدراجات الهوائية بموديلات جديدة وبأسعار متوسطة، وسوف نوضح لكم أفضل أماكن بيع الدراجات الهوائية في دبي.

أفضل أماكن بيع الدراجات الهوائية في دبي

يوجد أفضل محلات كبيرة تقدم تشكيلة من بيع الدراجات الهوائية التي تناسب جميع الأعمار وبأسعار مميزة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن بيع الدراجات الهوائية في دبي.

محل ولفيز للدراجات الهوائية

يعد محل ولفيز من أهم وأقدم المحلات في دبي فهي تمتلك أكبر خبرة مميزة وواسعة في بيع الدراجات الهوائية، وتم تأسيس المحل في عام 2002 ميلاديا ويتم عرض الكثير من موديلات الدراجات الهوائية الحديثة ومساعدة الزبائن في معرفة جميع أنواع الدراجات وإختيار ما يناسبه من التكاليف المادية، ويتم بيع الدراجات بأسعار متوسطة وعالية حسب نوع الدراجة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع الشيخ زايد، القوز ٤، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :4453 339 04

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى السابعة مساء / ويوم الثلاثاء من الساعة التاسعة صباحا إلى التاسعة مساء.

محل بايك شوب دبي

يتم بيع تشكيلة متنوعة من الدراجات الهوائية منها دراجات الأطفال ودراجات السباق والمخصصة للتنزه ودراجة خاصة للجبال وهي متوفرة في المحل بجميع موديلاتها وأحجامها لتناسب جميع العملاء، ويوفر المحل بيع المستلزمات والإكسسوارات الخاصة بركوب الدراجات وبأسعار مميزة ورمزية تناسب جميع الزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في متجر R21، ذا إكزيكيوتيف باي، الخليج التجاري، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :5656 287 055

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الحادية عشر صباحا إلى العاشرة مساء.

أفضل 3 أماكن بيع الدراجات الهوائية في دبي
أفضل 3 أماكن بيع الدراجات الهوائية في دبي

محل أب تن

يعد محل أب تن من أكبر الشركات الرائدة في مجال الدراجات الهوائية على مستوى الدول العربية ودول الخليج ومنها سيارات باردوس وجافا وسيارة أب تن والعديد من الدراجات بماركات مميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في أسواق التنين 2، الدور الأرضي، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :6988 583 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى