أماكن تسوق

أفضل 3 أماكن بيع فساتين سواريه أطفال في أكتوبر

أفضل 3 أماكن بيع فساتين سواريه أطفال في أكتوبر

أكتوبر من أفضل الأماكن للتسوق والشراء من مختلف المنتجات فبها محلات جملة مشهورة بوجود المنتجات الغذائية للمنزل من لحوم ودواجن ومعلبات وبها الحلويات والخضار والفواكه كما يوجد بها محلات لبيع الأدوات الكهربائية والمنزلية، وتتميز أيضا بوجود العديد من الأماكن لبيع فساتين السوارية للأطفال وللكبار من أجمل التصميمات والأشكال التي تتناسب مع العصر الحالي والألوان العالمية الجميلة كلون الأحمر ولون الأخضر ولون البمبي وبها ألوان لفساتين السهرة وهو لون الأسود المشهور كثيرا والذي يتم ارتدائه من الفتيات والسيدات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أماكن بيع فساتين سواريه أطفال في أكتوبر.

أفضل أماكن بيع فساتين سواريه أطفال في أكتوبر

يمكنكم التوجه مباشرة عند الشراء أو التأجير من فساتين سواريه أطفال في منطقة أكتوبر فبها العديد من الأشكال والتصميمات والألوان تتناسب بشكل كبير مع الأذواق في جميع فئات المجتمع، ويوجد في الأماكن محلات متنوعة لبيع ملابس الخروج للرجال من البدل والقمصان والبناطيل وملابس للنساء من الفساتين بألوان زاهية للبنات والفتيات الأحمر والأخضر ولون الأبيض والبمبي ويوجد محلات كثيرة لبيع وتأجير الفساتين للزفاف والطرح الخاصة بها وفساتين للمحجبات والمنتقبات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن بيع فساتين سواريه أطفال في أكتوبر.

محل العروسة

هذا المكان به أفضل العاملات والعاملين يقوموا بتنظيم المكان واتجاهكم لشراء فستان يليق بالشكل  ودفع الأموال المناسبة لكم من فساتين زفاف وسواريه للأطفال وغيرها.

معلومات عن المكان

العنوان  : المحور المركزي الحى السابع . داخل دايموند مول – الدور الثالث.

رقم الاتصال  :01120645259

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

مكان اتيليه الاخلاص

مكان اتيلية الاخلاص به فساتين زفاف وطرح لها منها الطويل ومنها القصير ويوجد أشكال مختلفة من العباءات للمناسبات وجميع الأسعار مناسبة.

معلومات عن المكان

العنوان  : الحى السادس، داخل سنتر الحسين.

رقم الاتصال  :01114013762

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

أفضل 3 أماكن بيع فساتين سواريه أطفال في أكتوبر
أفضل 3 أماكن بيع فساتين سواريه أطفال في أكتوبر

مكان أتيلية اصالة

المكان له فروع كثيرة في بعض انحاء الجمهورية يحتوي على مكان لتفصيل الملابس والفساتين الزفاف والخطوبة ولتفصيل العباءات وغيرها، كما يوجد فساتين سهرة جاهزة بجميع المقاسات.

معلومات عن المكان

العنوان  : الحى السادس . داخل سنتر وادى الملوك.

رقم الاتصال  :01067718942

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى