أماكن للتسوق

أفضل 3 أماكن بيع مبخرة في دبي

أفضل 3 أماكن بيع مبخرة في دبي

اذا كنت تبحث عن أفضل أنواع البخور في الإمارات فعليك ان تأتي إلى دبي حيث يوجد بها أشهر وأجود وأرقى المكونات الطبيعية الفريدة التي تميز منتجاتها عن غيرها حيث يتوفر مجموعه كبيرة من العطور ذو جودة عالية مثل العطور النسائية والعطور الرجالي والعطور المركزة والعود والمسك والعنبر والعطور المستخدمة في تعطير المنازل والملابس كما يوجد بها أجمل الزيوت العطرية لمختلف الأذواق.

 أشهر المحلات لبيع البخور في دبي

توجد في دبي مجموعة من أفخم محلات بيع البخور وأرقها وسوف نوفيكم بأفخم المحلات التي توجد هناك.

نخبة العود

من أشهر وأفضل محلات العطور والبخور في دبي حيث يوجد له فروع كثيره من الدول ويوجد في دبي فرع في اوتليت مول ومتجر نخبه العود فهو في قائمة افضل محلات العطور والبخور.

معلومات عن المحل

 العنوان: دبي اوتليت مول _شارع دبي العين.

رقم التواصل :0566829244

محل انفاسك داخون

هو من أفضل المحلات المتخصصة في تصنيع وبيع العطور النسائية والعطور الرجالي والعطور الممركزة البخور والعطور المنزلية في دبي كما يوفر لديه أجمل بخور في دبي.

معلومات عن المحل

العنوان: مردف سيتي سنتر

رقم التواصل: 042856443

محل الهاجس للعطور

هو يوفر لجميع النساء والرجال العطور المميزة فهو يوجد لديه تشكيله من العطور النسائية والعطور الرجالي والعطور المركزة والعود والمسك والعنبر في دبي.

معلومات عن المكان

العنوان: مركز ابو هيل هور العنزه.

التواصل:٠٤٢٦٩٢٠٦٧  /٠٥٥١٢٦٧٧٣٣

محل لوتاه

هو من أفضل محلات البخور في الإمارات وخاصة دبي حيث أنه يشهد وفود عدد كبير من الزائرين لديه لشراء العطور والعود والبخور والزيوت العطرية المستخدمة في تعطير الملابس والمنازل حيث انه له علامة رائدة في صناعة العطور اكثر من ٧٠ عاما حيث انه يبدع في إنتاج العطور والعود والدخون والعطور المنزلية الي جانب انه يوجد عنده منتجات التجميل الفريدة من نوعها فاذا كنت تود شراء عود او بخور او عطور ننصحك ان تذهب إلى لوتاه.

معلومات عن المكان

العنوان :بداخل الاتحاد مول

التواصل:٠٥٠١١٩٤٣٣٤/٠٥٥٦٠٣٥٢٣٩

أفضل 3 أماكن بيع مبخرة في دبي
أفضل 3 أماكن بيع مبخرة في دبي

طيف الامارات

اعتاد السائحين والمواطنين الذهاب إلى محل طيف الإمارات حيث انه من أشهر الأماكن لبيع العطور والعود والبخور والزيوت حيث انه يميز نفسه عن باقي المحلات لتوفيره العطور ذو الرائحة الذكية وجميع أنواع البخور والعود كما يوجد لديه روائح تعطير المنازل والملابس ولقد ميز متجر طيف الإمارات نفسه عن باقي المحلات بخدمه التوصيل إلى أي مكان في العالم.

معلومات عن المكان

العنوان: مردف سيتي سنتر.

التواصل /٠٥٠٦٣٣٣٢٧٩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى