أماكن تسوق

أفضل 3 أماكن بيع منتجات يابانية في الإمارات العربية المتحدة

تعد الإمارات العربية المتحدة ولا سيما مدينة دبي من المدن العربية التي تفتح أبوابها للعديد من الجنسيات المختلفة لعدة أغراض، منها لممارسة الأنشطة التجارية، أو السياحة والعلاج وغيرها من النشاطات الأخرى التي تجذب الجنسيات الأخرى، لذلك إليك أفضل 3 أماكن بيع منتجات يابانية في الإمارات العربية المتحدة.

وبفضل الرواج الاقتصادي الذي تتمتع به العاصمة دبي، فقد انتشرت متاجر لبيع منتجات غذائية واستهلاكية للجنسيات الأخرى، مثل: الأتراك واليابانين والأجانب والمصريين وسكان دول شرق آسيا.

أفضل 3 أماكن بيع منتجات يابانية في الإمارات العربية المتحدة

ومن أجل تلبية احتياجات الأجانب القادمين من الدول الآسيوية، وتوفير المنتجات الغذائية والملابس والمطاعم الآسيوية المحببة إليهم تم إنشاء عدة متاجر يابانية لخدمة هؤلاء المغتربين، وسوف نستعرض في هذا المقال عن أفضل 3 أماكن بيع منتجات يابانية في دبي.

سوبر ماركت ديان فوجيا للمنتجات اليابانية (Dean’s Fujiya)

تأسست شركة Deans Fujiya عام 1989 في إمارة دبي بالعاصمة أبوظبي، حيث أصبحت من أكبر مركز استيراد وتوزيع المواد الغذائية اليابانية في دبي، لتشمل المواد الغذائية المجمدة و المنتجات الجافة وكذلك أدوات المائدة والمطبخ الياباني والأواني البلاستيكية والفخارية وغيرها.
يتم استيراد تلك المنتجات اليابانية من اليابان وسنغافورة وتايوان وفيتنام والصين، ويتم عرض تلك المنتجات فيSupermarket Dean’s Fujiya حيث يتم بيع الصوصات اليابانية المختلفة والاندومي الجاهزة والتوابل اليابانية والأطعمة المجمدة من أشهر المنتجات التي يقدمها المتجر.

معلومات عن سوبر ماركت ديان فوجيا

  • العنوان: مبنى صالح بن لاحج- شارع 4- عود ميثاء- الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: 97143370503 + أو 043370503.
  • مواعيد العمل: من الحادية عشر صباحًا حتى التاسعة مساءًا طوال أيام الأسبوع.
  • اللوكيشن:من هنا.

Gourmet -ya-Trading (Japanese food store) جورميت يا للتجارة

جورميت يا للتجارة هو أحد المتاجر اليابانية بالإمارة دبي التي تشمل مجموعة متنوعة من الأطعمة والمنتجات اليابانية الجاهزة، منها: الصويا صوص والسوشي والأرز الياباني والمنتجات المجمدة ومثلجات الماتشا وغيرها من المنتجات الطازجة أو المجففة، كما يوفر المتجر خدمة التوصيل خلال 24 ساعة.

معلومات عن جورميت يا للتجارة

  • العنوان: المركز التجاري 2، الزعبيل طريق الشيخ زايد- دبي-الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم هاتف: 97143887616 + أو 043887616.
  • مواعيد العمل: من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءًا طوال أيام الأسبوع.
  • اللوكيشن: هذا الرابط.

دايسو اليابان (Daiso Japan)

متجر دايسو الياباني أول متجر ياباني في دبي، أنشأ المتجر لتلبية الاحتياجات اليومية للمغتربين الآسيويين، حيث يمكنهم الحصول على كل ما يحتاجونه بأسعار مناسبة.
بجانب المنتجات الغذائية التي يقدمها متجر دايسو اليابان، يوفر متجر دايسو اليابان أيضًا أدوات المطبخ الياباني و القرطاسية والهدايا ومستلزمات العناية بالشعر والبشرة و زينة الاحتفالات والديكورات الداخلية والحقائب الأواني الزجاجية وغيرها.

معلومات عن دايسو اليابان

  • العنوان: دبي مول- بوليفارد الشيخ محمد بن راشد- دبي- الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم هاتف:97142843381 – 043882920
  • مواعيد العمل: من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع.
  • اللوكيشن:  اضغط هنا.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى