أماكن تسوق

أفضل 3 أماكن تأجير فساتين سواريه في القاهرة وأسعارها

أفضل 3 أماكن تأجير فساتين سواريه في القاهرة وأسعارها

محافظة القاهرة من أكبر المحافظات المتفرعة بها الكثير من الأماكن والمناطق ولها أكثر من محل ومكان للشراء من جميع مستلزمات المنزل كالأواني والحلل والأطباق والأجهزة وغيرها، كما يوجد محلات ومولات بها ملابس للرجال والنساء والأطفال من البلوفرات والجواكيت والقمصان والبناطيل وتي شيرتات ويوجد البدل من جميع الأنواع والمقاسات والفساتين للتأجير منها فساتين الخطوبة وفساتين الزفاف والطرح للفساتين ومنها مقاسات خاصة وفساتين للأطفال السوارية والأحذية والحقائب للنساء والأطفال والرجال، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أماكن تأجير فساتين سواريه في القاهرة وأسعارها.

أفضل أماكن تأجير فساتين سواريه في القاهرة وأسعارها

يمكنكم الشراء من أشهر المحلات والأماكن والمولات لتأجير الفساتين السوارية وفساتين الزفاف كما يوجد فساتين للخروج لحضور بها حفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف بأشكال ومقاسات وأنواع محددة، ويوجد محلات بها أنواع من الأقمشة القطن وقماش الجوبير وقماش التل ومن أفضل المصممين لعمل جميع الملابس الفساتين ولعمل البدل الرجالي للذهاب بها إلى العمل ومنها يتم تصميمها للزفاف، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن تأجير فساتين سواريه في محافظة القاهرة وأسعارها.

مكان روكسي

منطقة روكسي تعتبر من أشهر وأكبر المناطق للفتيات للشراء من الأحذية والحقائب، وتأجير الفساتين للزفاف وجميع مستلزمات العروسة والأسعار من ٦٥٠ جنيه مصري إلى سعر ٣٥٠٠ جنيه مصري.

معلومات عن المكان

العنوان  : منطقة روكسي، محافظة القاهرة.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

مكان عباس العقاد

كل من يبحث عن الأماكن للشراء من الفساتين للزفاف أو للخطوبة فيوجد في عباس العقاد وبسعر مميز ورخيص، والمحلات بها جميع الألوان والسعر يبدأ من ٢٨٠٠ جنيه مصري كحد أقصي ويصل إلى ٧٠٠٠ جنيه مصري.

معلومات عن المكان

العنوان  : شارع عباس العقاد، محافظة القاهرة.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

أفضل 3 أماكن تأجير فساتين سواريه في القاهرة وأسعارها
أفضل 3 أماكن تأجير فساتين سواريه في القاهرة وأسعارها

مكان فيصل

فيصل يوجد بها جميع المحلات فهي تتناسب مع ظروف المواطنين للطبقات الاجتماعية فجميع الأسعار متوسطة إلى عالية كما يوجد أسعار منخفضة فهو يتوافق مع الجودة للفساتين والسعر من ٥٠٠ جنيه مصري إلى سعر ٤٠٠٠ جنيه مصري.

معلومات عن المكان

العنوان  : منطقة فيصل، محافظة القاهرة.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى