أماكن تسوق

أفضل 3 أماكن تفصيل في أكتوبر

أفضل 3 أماكن تفصيل في أكتوبر

بعض الناس يبحثون عن أماكن لتفصيل جميع الملابس منها للمنزل كالبجامات والعباءات للاستقبال والبناطيل المنزلي وملابس للنساء والفتيات والبنات كالعباءات الخروج وفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين للسهرة، فيوجد محلات وأماكن بها مصممين أزياء عالميين لهم أسم كبير في عالم الأزياء ولهم أيضا خبرة تصل إلى خمسة وعشرون سنة وأكثر ولتصميم البدل الرجالي بالمقاس والطول لعدم الحيرة في البحث لمختلف المولات والمحلات لعدم وجود مقاس محدد كالمقاسات الخاصة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أماكن تفصيل في أكتوبر.

أفضل أماكن تفصيل في أكتوبر

جمهورية مصر العربية من البلاد التي تشتهر بالتفصيل من مختلف الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات أيضا المحلية والموديلات التركية، فيمكنكم تفصيل عباءات وفساتين للزفاف وللخطوبة وفساتين للخروج وأخرى للسهرات والبدل الرائعة للسهرات الرجالي والنسائي ولتفصيل غطاء السرائر واللحاف وبطاطين بشكل يدوي على أيدي متخصصين في التصميم والتفصيل ولهم خبرة لسنوات والأسعار تتناسب مع جميع الحالات المادية من فئات المجتمع ولتفصيل جواكيت وبلوفرات وقمصان وبناطيل وغيرها من الملابس الأخرى، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن تفصيل في منطقة أكتوبر.

مكان أبو النور

يحتوي المكان على العديد من الملابس الذي يتم تفصيلها بوجود كتالوج خاص بالنساء، وكتالوج للرجال وكتالوج للأطفال لعمل جميع الملابس والعباءات.

معلومات عن المكان

العنوان  : المجاورة الأولى الحى 12 السادس من أكتوبر الجيزة.

رقم الاتصال  :01140968576

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

مكان إبرة وخيط

مكان إبرة وخيط تم أطلاق ذلك الاسم لوجود أفضل المصممين لعمل الملابس والفساتين والعباءات وبدل الرجالي وبدل النسائي للمناسبات وغيرها.

معلومات عن المكان

العنوان  : السادس من أكتوبر الجيزة.

رقم الاتصال  :01063091916

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

أفضل 3 أماكن تفصيل في أكتوبر
أفضل 3 أماكن تفصيل في أكتوبر

مكان محل آدم

المكان يتميز بالعديد من المكن ولكل ماكينة لها عمل خاص بها فمنها لتفصيل غطاء السرائر من الملايات والبطاطين وماكينة لعمل فساتين السهرة والزفاف والأسعار متوسطة.

معلومات عن المكان

العنوان  : المجاورة الثانية الحى السابع السادس من اكتوبر الجيزة.

رقم الاتصال  :01005752770

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى