أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 أماكن دورات مكياج في الشارقة

أفضل 3 أماكن دورات مكياج في الشارقة

تهتم الكثير من النساء بالمظهر الخارجي من عمل تجديد مثل تسريحات الشعر والصبغة والفرد وعمل مكياج في جميع المناسبات العائلية من الزفاف أو الخطوبة لذلك تهتم الكثير منهم بتعليم كيفية وضع المكياج بطريقة إحترافية وبألوان تناسب نوع البشرة حيث تم إفتتاح الكثير من مراكز تقدم دورات شاملة في مجال التجميل والمكياج بفريق محترف وله خبرة سنوات في مجال التدريب والتجميل ويتم التعامل مع العملاء بطريقة بسيطة لوصول المعلومة وبشهادة معتمدة وتكون بأسعار رمزية في متناول الجميع، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل أماكن دورات مكياج في الشارقة.

أفضل أماكن دورات مكياج في الشارقة

تم إفتتاح الكثير من أماكن تعليم المكياج وتقديم دورات لجميع الفئات وبسعر رمزي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن دورات مكياج في الشارقة.

مركز London College of Make-up FZ-LLC

يعتبر المركز من أفضل الأماكن التي تقدم دورات على المكياج والتجميل للوصول إلى الإحترافية وسهولة وضع المكياج بألوان مناسبة للون البشرة والمناسبة العائلية ويتم إفتتاح مركز خاص لممارسة المهنة وعمل جميع الخدمات التجميلية من تسريحات الشعر والصبغة ووضع المكياج وغيرها من الخدمات وتكون الدورة بسعر مميز ومناسب.

معلومات عن الصالون

العنوان : يقع الصالون في Units F26  F23, First Floor, Block 13, Dubai Knowledge Village – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97144547686

أوقات العمل : من يوم الأثنين إلى يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

صالون Kontar Beauty Center

يتميز الصالون بتقديم خدمات ممتازة لجميع العملاء من دورات تدريب على الخدمات التجميلية وكيفية وضع المكياج ومعرفة مستحضرات التجميل الأصلية والتي تناسب كل نوع بشرة والتعليم على تجهيز العرائس بطرق بسيطة وسهلة وفي وقت سريع وبأسعار رمزية تناسب جميع العملاء من النساء.

معلومات عن الصالون

العنوان : يقع الصالون في شارع النهدة – النهدة – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971501327938

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 أماكن دورات مكياج في الشارقة
أفضل 3 أماكن دورات مكياج في الشارقة

صالون Ana Qateer Ladies Salon

يقدم الصالون دورات تدريبية على الخدمات العلاجية والتجميلية من قص الشعر وعمل الصبغة والفرد بالبروتين وجميع أنواع الفرد والباديكير والمانيكير وتعليم الحمام المغربي والساونا وطلاء الأظافر وكيفية وضع المكياج بطريقة بسيطة وبإحترافية بفريق محترف من العاملين في الصالون وبسعر متوسط ومعقول.

معلومات عن الصالون

العنوان : يقع الصالون في شارع الزهراء – الشرق – النباعة – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971567819736

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى