مطاعم و أكلات

أفضل 3 أماكن شراء بن في الإمارات

أفضل 3 أماكن شراء بن في الإمارات

يعتبر البن والقهوة من أهم وأحب المشروبات لأكثر الناس في جميع دول العالم فهي تتميز بالرائحة والطعم المميز وتساعد على التركيز في العمل والنشاط اليومي وأصبحت من المشروبات الأساسية اليومية حيث تتنوع أنواع البن من البن السادة والبن المحوج ولأكثر من منتج منها القهوة التركي والقهوة العربية والفرنسية والأمريكية وغيرها من الأنواع الرائعة الطعم ولا يمكن الإستغناء عنها، وتم إفتتاح العد من المحلات المشهورة في الإمارات لبيع أفضل أنواع البن المستورد والمحلي وبأسعار معقولة ورمزية، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل أماكن شراء بن في الإمارات.

أفضل أماكن شراء بن في الإمارات

تم توفير العديد من محلات بيع البن المميزة بجميع الأنواع المستوردة والعربية وبسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن شراء بن في الإمارات.

محمصة الدوري

تقدم المحمصة بيع جميع أنواع البن والقهوة وبيع الشوكولاتة والحلويات المميزة ويوجد الكثير من أنواع البن منه التركي والبن الأمريكي والعربي والمحوج والسادة ليرضي جميع أذواق العملاء وإختيار ما يناسبه من البن المناسب وشراء الحلويات ويتم البيع بفريق متعاون وبشوش من العاملين وسرعة في البيع.

معلومات عن المحمصة

العنوان : تقع المحمصة في بناية داوود عبد الرحمن، شارع 37، البرشاء 1.

رقم الهاتف للتواصل :0008 269 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة مساء.

المحمصة اللبنانية

تتميز المحمصة ببيع جميع أنواع البن من القهوة بأنواع كثيرة لتناسب جميع الأذواق وبيع المكسرات والحلويات والشوكولاتة ويتم بيع البقوليات والتوابل بجودة عالية وغيرها من المنتجات الأصلية فقد حصلت على ثقة جميع العملاء، وتم تأسيسه في عام ١٩٧٨ ميلاديا وأصبح له أسم كبيرة وشهرة في الإمارات لما يقدمه من خدمات ومنتجات ممتازة.

معلومات عن المحمصة

العنوان : تقع المحمصة في مبنى الكواكب، المركز المالي العالمي، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :9494 350 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة مساء.

أفضل 3 أماكن شراء بن في الإمارات
أفضل 3 أماكن شراء بن في الإمارات

محمصة Emirati Coffee Roastery

هي من أبرز المحلات التي تقوم ببيع جميع المنتجات من الحلويات والشوكولاتة والمكسرات والقهوة المميزة بجميع أنواعها منها القهوة التركية والأمريكية والقهوة العربية والإماراتية منها القهوة السادة أو المحوجة وغيرها من الأنواع بطعم ومذاق مميز ويتم بيع جميع المنتجات بأسعار متوسطة ورمزية في متناول الجميع.

معلومات عن المحمصة

العنوان : تقع المحمصة في القوز – منطقة القوز الصناعية 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971568886034

أوقات العمل : من يوم الأثنين إلى يوم السبت من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السابعة مساء / ويوم الأحد مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى