أماكن خدمات

أفضل 3 أماكن صيانة لاب توب في أبو ظبي

أفضل 3 أماكن صيانة لاب توب في أبو ظبي

يعتبر جهاز اللاب توب والكمبيوتر من الأجهزة المهمة في كل منزل، فهو يستخدم في العديد من الأعمال اللازمة مثل رجال الأعمال والمستشفيات وللطلاب وغيرها من الإستخدامات المهمة، ولكن عند حدوث عطل يبحث الكثير عن أفضل أماكن لصيانة اللاب توب والكمبيوتر بأفضل مهندس محترف وله خبرة كبيرة في مجال الصيانة، وسوف نوضح لكم أفضل أماكن صيانة اللاب توب في أبوظبي.

أفضل أماكن صيانة لاب توب في أبو ظبي

يوجد أفضل محلات ومراكز لصيانة اللاب توب بأفضل متخصصين وبسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن صيانة اللاب توب في أبوظبي.

محل Sunrise Computer and Network

هو من أشهر وأكبر المراكز لصيانة الأجهزة الكمبيوتر واللاب توب وحصل على ثقة العديد من العملاء فهو يقدم أفضل خدمة لجميع العملاء، ويوجد جميع قطع الغيار الأصلية للأجهزة والإكسسوارات اللازمة وبسعر يناسب الجميع.

معلومات عن محل Sunrise Computer and Network

العنوان : يقع محل Sunrise Computer and Network في4 شارع النَّقي – مدينة محمد بن زايد – ME-10 أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع Sunrise Computer and Network : +971522883391

محل ألوان للكمبيوتر

يقدم محل ألوان للكمبيوتر أفضل خدمات من صيانة جميع الأجهزة مثل الكمبيوتر واللاب توب بجميع الأنواع بأفضل مهندس محترف له خبرة كبيرة، ويقوم محل ألوان للكمبيوتر بعمل خصومات وعروض عند الصيانة والشراء من المحل.

معلومات عن محل ألوان للكمبيوتر

العنوان : يقع محل ألوان للكمبيوتر في Madina Zayed Parking – شارع سلطان بن زايد الأول – Abu Dhabi city – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع محل ألوان للكمبيوتر : +971559297774

أفضل ٣ أماكن صيانة لاب توب في أبو ظبي

محل Success Computer

يتم صيانة جميع الأجهزة بجميع الأنواع والإصدارات مثل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب مع وجود قطع غيار أصلية، ويقوم بعمل جميع الخدمات مثل تنزيل البرامج والويندوز وغيرها من الخدمات بأفضل سعر مناسب للجميع، ويتم بيع جميع ملحقات اللازمة للأجهزة.

معلومات عن محل Success Computer

العنوان : يقع محل Success Computer في 8FWP+MXW – مصفح – مصفح الصناعية – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع محل :+97125517293

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى