أماكن خدمات

أفضل 3 أماكن غطس في الإمارات

أفضل 3 أماكن غطس في الإمارات

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل وأكبر الدول التي لها إقبال كبير من الزوار وأيضا المقيمين لمختلف المغامرات والترفيه والرياضيات البحرية والرياضيات المائية، كما تضم الشواطئ الكثير من المواطنين في الاستمتاع بالتنزه والاستمتاع بالسباحة مع الأصدقاء ومع العائلة ومن الترفيه البحري هو الغطس فتعتبر رياضة رائعة وممتعة فهي تجعل المواطنين الصفاء وتجعلهم الصفاء النفسي، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أماكن غطس في دولة الإمارات العربية المتحدة.
أفضل أماكن غطس في الإمارات

أفضل 3 أماكن غطس في الإمارات

عند رؤية الشعب المرجانية والكائنات البحرية والأسماك فذلك يتطلب الغطس من أفضل الغطاسين في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع المدن بداخلها فيوجد بها العديد من المواطنين لديهم حب التطلع والتجديد في حياتهم، فيلجؤون إلى رياضة الغطس كرياضة الجري ورياضة السباحة ورياضة الرماية أيضا فجميع الرياضيات تقوي الجسم وتقوي المناعة للمواطنين كما يوجد رياضة أخرى لها مميزات عديدة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن غطس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مكان الغوص في دبي مول

مكان الغوص دبي مول هو عبارة عن وجهة ترفيهية ووجهة ثقافية أيضا مبهرة فيصل طولة إلى ثمانية وأربعون متر، فهو رؤية رائعة ومذهلة لمشاهدة المناظر في المياه وللتجول فالرؤية تكون بمقدار مائتان وسبعون درجة.

معلومات عن المكان

العنوان : دبي مول، دبي داون تاون.
رقم الاتصال :6255 38224 800
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

مكان الغوص في شاطئ جميرا دبي

يعتبر ممارسة الغوص من الرياضيات الممتعة الذي يقوم بها المواطنين لمشاهدة الشعب المرجانية ومعرفة كل ماهو جديد داخل البحر من الأسماك الملونة الجميلة والاسماك التي لها أشكال مختلفة ومتنوعة، ويوجد داخل هذا المكان غواصين للمساعدة وللتعرف على جميع ما هو جديد في قاع البحر.

معلومات عن المكان

العنوان : شارع الوصل، جميرا 3.
رقم الاتصال :0104 321 04
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

أفضل 3 أماكن غطس في الإمارات
أفضل 3 أماكن غطس في الإمارات

مكان الغوص في أتلانتس دبي

للاستمتاع بالغوص والمغامرة السعيدة فيوجد في أشهر الأماكن وهو الغوص في أتلانتس دبي، فيوجد به حوض كبير وضخم فيما يقارب خمسة وستون ألف حيوان وسمك داخل البحر فمنها أسماك الري وأسماك القرش وأسماك أخرى ملونة.

معلومات عن المكان

العنوان : طريق الهلال، نخلة جميرا.
رقم الاتصال :2000 426 04
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى