أماكن خدمات

أفضل 3 أماكن غواصة دبي  

أفضل 3 أماكن غواصة دبي  

دولة الإمارات العربية المتحدة من أشهر البلاد الساحرة الذي يوجد بها أماكن للتسوق وللسياحة وللشراء منها فبها أماكن متعددة كالمحلات والمولات بها ملابس لجميع الأعمال وبجميع المقاسات، ويوجد أيضا أفضل وأجمل أنواع للأقمشة كما يوجد في مدينة دبي أماكن كثيرة للغوص على عمق كبير لمن لديهم حب التعلم للسباحة ولمن لديهم أيضا معرفة الغطس بمفردهم بدون مساعدة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أماكن غواصة في مدينة دبي.

أفضل أماكن غواصة في دبي

يتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الأشخاص من خارج البلد للعمل وللسياحة في أماكن كثيرة كالأبراج رؤيتها وشراء كل ما يريدون من أفخم الماركات والمحلات المعرقة على مستوي العالم، وللسباحة بداخلها في أرقي الأماكن والذي يوجد بها صالات كبيرة للرياضة لجميع الأعمار كأماكن مخصصة للنساء وأماكن أخرى للرجال ومكان لعمل المساج والتدليك للاسترخاء وعمل الحجامة للعلاج ومكان آخر للغطس وبتوفير كل معدات الغطس الذي يطلبها المواطنين، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن غواصة في مدينة دبي.

مكان الغوص في دبي مارينا

مكان الغوص في دبي مارينا عبارة عن شاطئ يتقدم بداخله جميع ممارسين الرياضة فهي مريحة للأعصاب، ويتميز المكان بوجود محترفين من اتحاد المدربين للغوص في داخل أعماق البحار والمدربون يمنحون شهادات معتمدة عند الانتهاء من العمليات الخاصة بالتدريب.

معلومات عن المكان

العنوان  : سكوبا شيد، منتجع حبتور جراند، دبي مارينا.

رقم الاتصال  : 4410 408 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

مكان سكوباتك للغطس

مكان سكوباتك عبارة عن شركة محلية للغوص من المحترفين والذين لديهم موهبة الغطس، والمكان له خبرة لمدة عشرون عاما فهو يشتهر بالالتزام بالمعايير لتعليم الغطس وبه فريق كبير من المدريين الذي يتبعون إجراءات السلامة والاحتراس ويعتبر من أقدم الأماكن في مدينة دبي.

معلومات عن المكان

العنوان  : المتجر رقم 9، مبنى روكي الجديد، قرب مركز الدفاع المدني – شارع زعبيل، الكرامة.

رقم الاتصال  :+971 4 334 8988

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

أفضل 3 أماكن غواصة دبي  
أفضل 3 أماكن غواصة دبي

مكان Bermuda Diving Center

المكان يوجد به جميع ملابس الغطس بجميع المقاسات للبيع ويوجد غطاسين ماهرين للتعليم، وأيضا للنزول في البحر والتمتع بالغطس بجميع المعدات اللازمة المتوفرة داخل المكان من أنبوبة وملابس.

معلومات عن المكان

العنوان  :  شارع الوصل جميرا مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  : +971 4 321 0104

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى