أماكن خدمات

أفضل 3 أماكن غوص الحر في دبي

أفضل 3 أماكن غوص الحر في دبي

مدينة دبي تشتهر بوجود العديد من الأماكن السياحية الذي يذهب إليها الكثير من السياح والمواطنين من خارج الدولة ومن داخل أيضا دولة الإمارات، فمن هذه الأماكن وهي أماكن الغوص الحر للسباحة والغطس وللتعلم فيوجد أشطر الخبراء في تعلم الغطس والسباحة لجميع مراحل العمرية من الأطفال إلى أكبر عمر كما يوجد أماكن سياحية أخرى كثيرة للخروج وللتمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أماكن غوص الحر في مدينة دبي.

أفضل أماكن غوص الحر في دبي

يذهب المواطنون إلى أماكن لها أسم كبير وشهرة في مدينة دبي وممارسة هواية العوم ورؤية جميع الشعب المرجانية بشكلها الغلاب الملون، ورؤية الأسماك بجميع أشكالها وألوانها والدولفين الجميل وسمك القرش وسمك الباراكودا وسمك الأنبوبي فجميع هذه الأسماك لها مكان خاص داخل حطام السفينة وسلاحف الخضراء التي تسبح داخل أعماق البحار ومنها الغطس كالمسابقات مع مجموعة من المواطنين، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن غوص الحر في مدينة دبي.

مكان Drar Diving Center

يحتوى المكان على أكبر غطاسين للتعلم من خلالهم السباحة وللتعلم أيضا الغطس في أعمق مكان داخل البحار، فالكثير والعديد من المواطنين يذهبون إلى ذلك المكان لتأجير معدات الغطس والسباحة وطلب مساعدة إحدى الغطاسين للنزول تحت البحر ومعرفة جميع ما يوجد من سمك ملون بأنواع متنوعة وغيرها.

معلومات عن المكان

العنوان  :  بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :+971 56 537 8181

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٧ مساء.

مكان  Extreme water sports

يقدم المكان الكثير من الخدمات فمنها التدريب على الغطس وذلك في حالات الطوارئ والغطس الحر، ويمكنكم تأجير جميع معدات الغوص والتدريب على الاحتراف بشكل جيد في الغوص فهم يعطون عند التقدم في مكان دروس غوص للفرد ودروس للمجموعات.

معلومات عن المكان

العنوان  : Sama Building – 303 Al Barsha1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :+971 4 277 6233

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٩ مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 أماكن غوص الحر في دبي
أفضل 3 أماكن غوص الحر في دبي

مكان Deep Blue sea

يوجد في المكان أكبر الغطاسين الذي يستطيعون النزول تحت المياه على عمق ثلاثون متر وعمق عشرون متر وأكثر من ذلك، ويمكنكم أيضا التعلم من خلالهم ورؤية المكان تحت المياه ومعرفة كل شيء للذهاب بعد ذلك بمفردكم.

معلومات عن المكان

العنوان  :  Cluster – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :+971 4 430 8246

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٦ مساء ويوم الجمعة مغلق.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى