أماكن خدمات

أفضل 3 أماكن مسابح عالية في دبي

أفضل 3 أماكن مسابح عالية في دبي

في دولة الإمارات العربية المتحدة مع حلول فصل الصيف حيث المناخ الجميل والحار وبداية جميع الأنشطة التي تقام للأطفال وأنشطة أخرى للكبار مخصصة، حيث تنقسم جميع الوجهات المكيفة المغلقة والأماكن للتنزه داخل الحدائق وهي المائية فبداخلهم مسابح جميلة وكثيرة ومعلقة والبعض منها غير معلق وفصل الصيف لا يحلو أيضا غير بزيارة المسابح الجميلة المعلقة المفتوحة في مدينة دبي للاستمتاع بالشمس والنسيم الجميل، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل أماكن مسابح عالية في مدينة دبي.

أفضل أماكن مسابح عالية في دبي

يوجد في مدينة دبي فنادق عديدة وشهيرة فبها مسابح معلقة تطل على أفضل الأماكن السياحية، كما يذهب المواطنين إلى النوادي والمتنزهات والمسابح العديدة الكثيرة ولعب وممارسة الرياضة لصحة أفضل للنساء وللرجال والأطفال كما يوجد أماكن للسباحة في عمق كبير ورؤية الأسماك الملونة والدولفين والقروش والطحالب والشعب المرجانية، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن مسابح عالية في مدينة دبي.

مكان نادي البرج خليفة

نادي البرج خليفة من اختيارات المسابح على سطح الفندق داخل مدينة دبي، عند الوصول إلى ذلك المكان يمكنكم السباحة بكل حرية للأطفال وللكبار والاستمتاع أيضا بالمأكولات البحرية والمأكولات اللذيذة والمشروبات المنعشة.

معلومات عن المكان

العنوان  : نادي البرج خليفة، مدينة دبي.

رقم الاتصال  :3900 888 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٧ مساء.

مكان فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك

يحتل فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك موقع كبير ومميز على الأفق المتلألأ وأبراج دبي، وعند التواجد في المكان فتستطيعوا التقاط الصور الفاخمة ولتوفير تجربة رائعة للمواطنين والتمتع بالسباحة في حمام السباحة المعلق في درجة حرارة تناسب ذلك الوقت.

معلومات عن المكان

العنوان  : سيتي ووك، مدينة دبي.

رقم الاتصال  :3111 403 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

أفضل 3 أماكن مسابح عالية في دبي
أفضل 3 أماكن مسابح عالية في دبي

مكان مسبح ولاونج موزاييك

مكان مسبح ولاونج موزاييك عبارة عن مكان فندق كبير به جميع الخدمات فمنها مكان للمساج ومكان لعمل الحجامة العلاجية، ويوجد مكان للسباحة للكبار والأطفال والنساء ومكان خاص للنساء.

معلومات عن المكان

العنوان  : وسط مدينة دبي، مدينة دبي.

رقم الاتصال  :6699 503 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى