أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 بوتيكات الخبر شارع البيبسي

أفضل 3 بوتيكات الخبر شارع البيبسي

الخبر تعتبر من أكبر الأماكن التي توجد بداخلها بوتيكات لفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين السهرة وفساتين اخرى لجميع اعمار الأطفال والرضع، وتقع هذه البوتيكات في شارع البيبسي بالخبر والذي يعتبر يضم محلات كثيرة لبيع ملابس اطفال وملابس للنساء وملابس للرجال وأحذية وأحقبه وغيرها من المحلات الأخرى، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل بوتيكات الخبر شارع البيبسي.

أفضل بوتيكات الخبر شارع البيبسي

يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل بوتيكات لشراء فساتين سهرة أو فساتين للزفاف وفساتين للخطوبة ولشراء فساتين للخروج بها للفتيات والنساء والأطفال، فجميع الأسعار في بوتيكات الخبر شارع البيبسي من الأماكن الذي يوجد بها فساتين وبسعر مناسب للجميع فمنها أسعار مرتفعة وأسعار أخرى منخفضة والفساتين بجميع الموديلات الأمريكية والموديلات الأوروبية والموديلات الأخرى الرائعة القصير منها والطويل، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ بوتيكات الخبر شارع البيبسي.

بوتيك بريق مياسين الازياء

من أرقي فساتين الأزياء والموضة متواجد في بوتيك بريق مياسين فهو يحتوي على فساتين للسهرة وفساتين الخطوبة بجميع الموديلات والأشكال والأسعار المتاحة لجميع فئات البلد، كما يوجد في البوتيك مكان مخصص لتفصيل فستان بالشكل والمقاس المناسب للنساء.

معلومات عن البوتيك

العنوان : شارع الأمير بندر شارع الأمير بندر، 3191، حي الخبر الشمالية.

رقم الاتصال :+966 53 912 2779

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 10 مساء.

بوتيك أمل

بوتيك أمل من اكبر وأهم البوتيكات الموجودة في الخبر لاحتوائها على فساتين عالمية وفساتين محلية، وفساتين أخرى للزفاف وللخطوبة بجميع المقاسات الكبيرة والمقاسات المحيرة وبأفضل الأسعار.

معلومات عن البوتيك

العنوان : 8484 شارع الأمير بندر، 3191، حي الخبر الشمالية، 3191 الخبر 34426.

رقم الاتصال :0599-709966

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 1 ونصف صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 بوتيكات الخبر شارع البيبسي

Voila بوتيك

البوتيك يحتوى على فساتين مميزة وجميلة كفساتين السهرة بألوان رائعة فمنها لون البمبي ولون البيج ولون الأحمر والكثير من الألوان والأنواع والموديلات المحلية والعالمية، كما يوجد في البوتيك فساتين سهرة للأطفال بألوان وأشكال لها اعجاب كبير من المقبلين على البوتيك.

معلومات عن البوتيك

العنوان : 8627+XHW, 1 St, البندرية، الخبر 34424.

رقم الاتصال :+966 55 877 7419

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى