أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 حضانات تعليمية للأطفال في عجمان

أفضل 3 حضانات تعليمية للأطفال في عجمان

مع انشغالات الحياة اليومية وكثرة الأعمال للأمهات والأباء فتم تأسيس مراكز تعليمية للتعلم ولرفع الأعباء عن المواطنين فمن خلال حضانات متنوعة ومراكز متنوعة، لتعليم الرفاهية والدراسة بجميع اللغات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وتعلم القراءة والكتابة بشكل جيد وتعلم أيضا السلوكيات الحسنة بالانضمام مع الكثير من الطلاب لتكوين صداقات ولتوسيع دائرة المعرفة بشكل كبير، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل حضانات تعليمية للأطفال في مدينة عجمان.

أفضل حضانات تعليمية للأطفال في عجمان

مدينة عجمان بها أكبر مراكز تعليمية للأطفال فمنها الحضانات الكثيرة التي بها معلمات على خبرة عالية من التعلم للأطفال للغة العربية وتعلم اللغة الفرنسية وتعلم اللغة الصينية واللغة اليابانية، كما يوجد في مراكز تعليمية مهارات للتطوير كتعليم الرسم وتعليم الخط الجميل ويتم الذهاب عبر هذه المراكز مخيمات صيفية فمنها الرياضيات الكثيرة والألعاب البدنية فهي للتعلم وأيضا للترفيه وخروج من ضغوطات الدراسة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 حضانات تعليمية للأطفال في مدينة عجمان.

حضانة حديقة إلينا

لمن يبحث عن حضانة لأطفاله فيوجد حضانة حديقة إلينا فهي تستقبل الأطفال من حديثي الولادة إلى عمر أربع سنوات، وتسعي باستقبال أعداد كبيرة ولمستقبل كبير ومشرق كما توفر مسابح ورحلات ترفيهية وتعليمية.

معلومات عن الحضانة

العنوان : بجانب مدرسة الجرف، الجرف.

رقم الاتصال :3288 743 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 ونصف صباحا إلى الساعة 4 مساء ويوم الجمعة والسبت مغلق.

حضانة الإبداع المبكر

لمن يرغب عن وجود حضانة لها مستوي عالي للتعلم ولتقديم خدمات كثيرة، فمن أهم وأشهر الحضانات هي حضانة الإبداع المبكر فهي أفضل الاختيارات للطفل به مواهب وابداعات وفعاليات وبها أيضا أساليب تعليمية حديثة.

معلومات عن الحضانة

العنوان : شارع النعيمية، النعيمية.

رقم الاتصال :4489 337 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 6 مساء ويوم الجمعة والسبت مغلق.

أفضل 3 حضانات تعليمية للأطفال في عجمان
أفضل 3 حضانات تعليمية للأطفال في عجمان

حضانة بلو بيلس

حضانة لو بيلس توفر مواصلات من المنزل إلى الحضانة وبصورة آمنة تماما للأطفال، فبها يتم تطوير الجانب الفكري والجانب اللغوي والاجتماعي كما يوجد بها تعلم القراءة والكتابة بطرق حديثة وتعلم الحساب بطرق حديثة ومبسطة.

معلومات عن الحضانة

العنوان : الراشدية 3، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :0006 742 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 4 مساء ويوم الجمعة والسبت مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى