أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 دورات مجانية في عجمان

أفضل 3 دورات مجانية في عجمان

اللغات المختلفة أصبحت كثيرة ومنتشرة في جميع أنحاء العالم وهي جزء مهم لا يتجزأ لكلا من قطاعي العمل ولقطاعي التعليم في ذلك الوقت الحالي، فكثير من المواطنين يحرصون على تنمية المهارات بجميع أشكالها الممكنة ولتطوير اللغة العالمية وقد انتشرت المعاهد وبرامج اللغة الإنجليزية لتعلمها بشكل بسيط ومبسط وذكي فلذلك يوجد العديد من المراكز والجهات أيضا المسؤولة عن تعلم اللغة بمسؤولين عاليين وبكفاءة عالية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز دورات مجانية في مدينة عجمان.

أفضل مراكز دورات مجانية في عجمان

عند الذهاب إلى أماكن العمل كالشركات الكبيرة والذي يتطلب من المواطنين تعلم لغة للعمل ولمساعدة في رفع مستوى المكان باللغات الذي يتم تعلمها، فمنها اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإيطالية واليابانية والعديد من اللغات الأخرى كما أيضا من الضروري تعلم اللغات للطلاب لمستوى أعلى ولدرجات أفضل في جميع مراحل الدراسة سواء كانوا في مرحلة المدرسة أو مرحلة الكلية فذلك يساعدهم كثيرا عند التخرج للعمل في إحدى الجهات الحكومية العامة والخاصة، وسوف نقدم لكم أفضل مراكز دورات مجانية في مدينة عجمان.

مركز التميّز للغات العالمية

مركز التميز للغات العالمية تم تأسيسه عام 2011 م في مدينة عجمان، يعتبر المركز من أهم المؤسسات التعليمية ولها إقبال كبير من المواطنين والطلاب لتعلم اللغة الإنجليزية فلها اهداف كثيرة فمنها دورات محادثة ودورات اللغة الإنجليزية للأطفال.

معلومات عن المركز

العنوان : مقابل محكمة عجمان، الطابق الثاني، برج الغانم، شارع الشيخ عمار بن حميد، الحميدية 1.

رقم الاتصال :0688 544 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

مركز الأمريكي للتكنولوجيا واللغات

مركز الأمريكي للتكنولوجيا واللغات يضم مدربين مميزين ونخبة من الجنسيات العربية والجنسيات الأجنبية والفرنسية، لتعليم جميع اللغات سواء كانت الإنجليزية أو اليابانية أو الفرنسية في المركز بشكل ممتاز ولائق.

معلومات عن المركز

العنوان : الطابق الأول، برج 3، أبراج عجمان ون، الراشدية.

رقم الاتصال :0472 722 054

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 دورات مجانية في عجمان
أفضل 3 دورات مجانية في عجمان

مركز أكسيس التعليمي

مركز أكسيس التعليمي يتفوق على كثير من المراكز الأخرى لتعلم اللغات في مدينة عجمان، وله الكثير من المزايا منها إيصال المعلومات وإيصال الأفكار وجميع الطرق للتعلم حديثة للغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة اليابانية وغيرها.

معلومات عن المركز

العنوان : الطابق الأول، مبنى سيتي مارت، البستان.

رقم الاتصال :7374 748 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى