أماكن خدمات

أفضل 3 سكن مشترك في الإمارات القرهود

أفضل 3 سكن مشترك في الإمارات القرهود

يعتبر الإمارات العربية المتحدة من أفضل الدول التي تهتم بالسياحة بتطوير المباني والعمارات والفنادق خمس نجوم وأربع نجوم والمطاعم وتوفير سكن للمغتربين والشباب حيث يأتي الكثير من الدول العربية للعمل ومنهم للدراسة أو للسياحة لقضاء أسبوع أو يومين وتكون بأسعار متوسطة ورمزية تناسب الجميع، حيث يوجد الكثير من أفضل سكن مشترك به جميع الخدمات والأثاث، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل سكن مشترك في الإمارات القرهود.

أفضل سكن مشترك في الإمارات القرهود

تم إفتتاح الكثير من أفضل سكن مشترك في الإمارات يوفر به جميع الخدمات من الأجهزة والأثاث بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ سكن مشترك في الإمارات القرهود.

سكن NASSER LOOTAH VILLAS

هو عبارة عن مكن سكني به العديد من الفيلات والغرف المشتركة مع وجود رقابة وحراسة على المكان لزيادة الأمان وتتميز الغرف بالمساحات الكبيرة والمناسبة للإيجار بالمدة المحددة للعميل، وهي من الأماكن النظيفة والمميزة به جميع المستلزمات والأثاث اللازم والأجهزة من الغسالة والثلاجة والميكروويف وبأسعار معقولة تناسب جميع النزلاء.

معلومات عن السكن

العنوان : يقع السكن في القرهود‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97142823355

سكن Beds and Company

هو من أشهر الأماكن للسكن حيث يتميز بتقديم جميع الخدمات للنزلاء من إستقبال راقي ومميز وحجز السكن المناسب للعميل وعمل عقد بحسب المدة المحددة من شهر أو أكثر حيث يبحث الكثير منهم عن أفضل سكن للعمل أو الدراسة أو للسياح ويكون بسعر متوسط ومخفض.

معلومات عن السكن

العنوان : يقع السكن في Burjman Metro Exit 4 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971585962818

أفضل 3 سكن مشترك في الإمارات القرهود
أفضل 3 سكن مشترك في الإمارات القرهود

سكن Havana Holiday Homes

يوفر السكن شقق للعائلات وشقق فردية ممتازة بها حديقة للأطفال والجلوس بها وغرف تناسب السياح لقضاء ليلة أو أسبوع حسب الرغبة للعميل فهو حصل على ثقة وإعجاب الكثير من العملاء لما يقدمه من خدمات ممتازة وسرعة الرد على النزلاء والإهتمام بنظافة الغرف والشقق والتعقيم حرصا على سلامة وراحة العملاء وأسعار معقولة في متناول الجميع.

معلومات عن السكن

العنوان : يقع السكن في القرهود‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97142852681

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى