أماكن خدمات

أفضل 3 سكن مشترك في دبي أبوهيل

أفضل 3 سكن مشترك في دبي أبوهيل

منطقة أبوهيل تحتوى على أكبر الأماكن والأفضل في وجود سكن مشترك لمجموعة من المواطنين كالطلاب أو أصحاب العمل الخاص أو يعملون في الشركات، فجميع السكن به أفضل السرائر والأجهزة الكهربائية وأيضا يحتوى على إناء للطعام وللأكل به ومن الأجهزة الضرورية في كل مكان للاستخدام البوتاجاز بشركة مفضلة وممتاز وسخان وديب فريزر وأيضا ثلاجة وفرن وميكروويف وخلاط كهربائي ومحضر الطعام، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل سكن مشترك في مدينة دبي منطقة أبوهيل.

أفضل سكن مشترك في دبي أبوهيل

منطقة أبوهيل من أفضل المناطق للتسوق لشراء ملابس كالبدل والقمصان والملابس الداخلية وبدل نسائي وفساتين للخروج للنساء والفتيات وفساتين للبنات كما يوجد مولات لشراء الإكسسوارات والحقائب والأحذية والأجهزة الكهربائية الصغيرة وغيرها لشحنها عبر المراكب أو غيرها من شركات الشحن ونقلها لبلد أخرى، ومن أفضل الأماكن في أبوهيل يوجد سكن مميز به جميع الخدمات للمواطنين من أجهزة وغطاء سرائر ومحلات في المكان لشراء الاكلات والمشروبات والخضروات والفواكه والمعلبات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 سكن مشترك في مدينة دبي أبوهيل.

سكن مشاركة

سكن مشاركة يوفر المال الكثير خلال فترة الإقامة داخل مدينة دبي فيتم الاشتراك مع مجموعة من الرجال خلال فترة العمل لحين الرجوع للمنزل والبلد، ويتوفر في السكن جميع الخدمات من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وغيرها.

معلومات عن السكن

العنوان : ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 55 756 5019‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

سكن Sky hostel Dubai – Homestay

سكن سكاي من أفضل الأماكن الذي يأتي إليها المواطنين عند التواجد داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فيحتوى على العديد من الخدمات كالأجهزة الكهربائية والمفروشات والأدوات المنزلية.

معلومات عن السكن

العنوان : Burjuman Metro – شارع – ١٦ – Bur Dubai – الحمرية – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 54 497 7206‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

أفضل 3 سكن مشترك في دبي أبوهيل
أفضل 3 سكن مشترك في دبي أبوهيل

سكن Bedspace for Rent for Executive

هذا السكن متوفر فقط مع وجود عائلة كأفراد الأسرة والأطفال عند وجود عمل داخل مدينة دبي أو عند تكملة الدراسة لفترة محددة تصل إلى سنوات، والسعر مناسب للجميع.

معلومات عن السكن

العنوان : 68X4+HCW – الكرامة – Sheikh Hamdan Colony – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 56 755 7668‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى