أماكن تسوق

أفضل 3 سوبر ماركت كوري في عجمان

نقدم لكم أفضل 3 سوبر ماركت كوري في عجمان حيث أن دولة الإمارات عامة لؤلؤة الشرق ومركزا لكل الجنسيات من مختلف العالم ولكن كان للآسيويين النصيب الأكبر من يابانيين وصينيين وكوريين ولذلك انتشرت العديد من المطاعم والسوبرماركت والفضاءات الخاصة ببيع المنتجات والأطباق الآسيوية وأصبح المنتجات الكورية ومحبين من كافة الجنسيات العربية، أيضا المقيمين الكوريين وغيرها من الجنسيات الآسيوية.

أهم المنتجات التي يتم بيعها من أهم مستلزمات السوشي، ماندو بحشوة الخضار، رقائق الذرة المشوية، مكسرات كورية باللوز، طول بكبوكي، هذا إلى جانب المشروبات الكوري وتعتبر من أكثر المنتجات طلبا.

حيث يبحث الكثيرين عن عناوين مناسبة لكي يطلبوا هذه المنتجات ولذلك جمعنا لكم  أفضل  سوبر ماركت يقدم منتجات كورية لتختار الأنسب منها.

أفضل 3 سوبر ماركت كوري في عجمان

“مدينة الجميع” وهذا ما يطلق على إمارة عجمان وذلك لاحتضانها الآلاف من الآسيويين خاصة والمخالف الجنسيات عامة وأصبحت نقطة التقاء لكل الجنسيات وذلك لأنها توڤر بيئة آمنة وحياة هادئة وفي هذا الإطار انتشارا الكثير من السوبرماركت المختصة في بيع المنتجات والاكل الكوري.

Al Zain Mart

هي سوبر ماركت يبيع منتجات كورية وهي تقع في إمارة عجمان وأصبحت تستقبل المئات من مخبر الأكل الكوري فهي عملت على تطوير خدمات و تدعيم طاقم العاملين فيها طرق دفع متعدده وخدمة عملاء مميزة
و متواجدين لخدمة الحريف على مدار الساعة ومن أهم المنتجات المتوفر في المحل والتي تجد طلبا كبيرا رامن نكهة الجبن، رامن الكارب، كعك الحلاوة فلا تفوت زيارة المكان وشراء ما تحتاجه من منتجات كوريا.

معلومات عن سوبرماركت Al Zain Mart

  • العنوان:1 – Ajman – Émirats arabes unis
  • اللوكيشن: من هنا.
  • أوقات العمل: من الساعة 8 صباحا الى الساعة 1.00 صباحا

 

Bukhari Foodstuff Trading

من أهم المحلات في عجمان والتي توفر المنتجات الكورية خاصة والآسيوية عامة وحقق نجاحا كبيرا نتيجة أسعاره الجيدة وجود ومنتجاته وخدمة السريعة للعملاء ولذلك نجع في استقبال الكثيرين فهو يدرس على مدار الساعة على السرعة في تلبية الطلبات وتوفير كل ما يحتاجونه ومن أهم المنتجات الموجودة في المحل :
رامن التحدي اوريجنال و مخلل الكيمتشي –
و مكرونة راميون نامجا ومستلزمات السوشي فهذا المكان سيكون مبارك الأنسب وتستمتع برحلة تسوق لا مثيل لها

معلومات عن
Bukhari Foodstuff Trading

  • العنوان:King Faisal st – KingFaisal St – Al NuaimiaAL RASHIDIYA1 – Ajman – Émirats
    arabes unisا
  • اللوكيشن: من هنا
  • رقم الهاتف:+971 6 746 1191

Al khaluma \Supermarket

تختص السوبرماركت في بيع الأكل الآسيوي وخث2ة الصيني والكوري، عند زيارتك أخذت المكان يوجد كل ماتريده بأسعار منخفضة و خدمة سريعة العاملون يحرصون على تربية طلباتك بسرعة كبيرة وهذا أكثر ما يميزها

معلومات Al khalaa  \Supermarket

  • العنوان:Al rawda 3Ajman – Émirats arabes unis
  • اللوكيشن:اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى