أماكن خدمات

أفضل 3 شركات الحشرات في الإمارات

أفضل 3 شركات الحشرات في الإمارات

أصحاب المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة لهم تخوف كبير من وجود الحشرات في المنزل فيوجد حشرات تعيش في أماكن السجاد والأثاث فمنها حشرات ضارة قد تضر الأطفال والشكل لم يكن الملائم، فيوجد شركات للحشرات لرش المنازل والحدائق والمصانع والشركات العمل ومن أفضل العاملين في إبادة الحشرات وبطريقة سريعة وأمنة على كبار السن والأطفال ولجميع فئات المجتمع، وفي المقال سنقوم بكتابة أفضل شركات الحشرات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل شركات الحشرات في الامارات

لمنزل نظيف وخالي من الحشرات فتم توفير وبكثرة شركات متعددة بها أفضل المبيدات للحشرات لأبدأتها ولوجود منزل ومحل وشركة ومصنع واماكن عامة بدون حشرات، والأنواع التي تستخدم تحافظ بشكل كبيرة على أصحاب الأمراض التنفسية ولكبار السن نظرا لمواد بدون رائحة وغير مضرة ولها عمر طويل في المنزل وقد يصل إلى عام كامل، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات الحشرات في الإمارات العربية المتحدة.

شركة المبيدون لخدمات مكافحة الحشرات

شركة المبيدون لخدمات مكافحة الحشرات فهي تقدم خدمات من أعلى الجودة وهي من الشركات الممتازة لحرصها الشديد على استخدام أفضل الحلول الصديقة للبيئة ولسلامة المواطنين من المواد الضارة بهم، كما إنها تحافظ على الحيوانات من التعب وتجنب الضرر بهم.

معلومات عن المعرض

العنوان : المكتب 804 برج مكاتب كونكورد، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :3666 6624 800

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

شركة بروشيلد لخدمات مكافحة الحشرات

شركة بروشيلد لخدمات مكافحة الحشرات تستخدم هذه الشركة مبيدات عضوية وهي مسجلة في وزارة البيئة والمياه فمن أهم مميزاتها، تحافظ على الأطفال وعلى الحيوانات كما انها تضمن وبشكل سريع التخلص من الحشرات ولها رائحة تشبه النعناع الخفيف ولها نوعان وهما كشكل الرذاذ وشكل آخر على مسحوق.

معلومات عن الشركة

العنوان : مكتب جي 04 فيستا بوليفارد، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :8235 388 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

أفضل 3 شركات الحشرات في الإمارات
أفضل 3 شركات الحشرات في الإمارات

شركة بويكر لمكافحة الحشرات

تعتبر شركة بويكر لمكافحة الحشرات من أفضل وأكبر الشركات فهي تقدم خدمات عديدة كمكافحة الحشرات وإبادتها للحشرات الزاحفة والحشرات الطائرة، وتتميز الشركة باستخدام أفضل مبيد حشري غير ضارة على المواطنين ولا تسبب لهم أذي.

معلومات عن الشركة

العنوان : مكتب 1404 برج الشعفار برشا هايتس، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :7730 449 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى