أماكن خدمات

أفضل 3 شركات النقل في الإمارات

أفضل 3 شركات النقل في الإمارات

تعتبر دولة الإمارات من أشهر الدول العربية في مجال التصدير والتجارة وجميع خدمات النقل لجميع الدول العربية والأوروبية في وقت سريع والحفاظ على الشحن بدون أي تلف، ويتم شحن البضائع عن طريق الشحن البري والشحن الجوي والبحري، حيث تعتبر شركات الشحن من أوفر وأفصل الشركات التي توفر الوقت والجهد على جميع العملاء بدلا من السفر أو الذهاب داخل الإمارات بسبب ضغط العمل وعدم توفر الوقت، وسوف نوضح لكم أفضل شركات النقل في الإمارات.

أفضل شركات النقل في الإمارات

يوجد الكثير من الشركات التي تقدم للعملاء خدمة نقل البضائع الخفيفة والثقيلة وتسليمها في المعاد المحدد، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات النقل في الإمارات.

شركة التاج للشحن البري

هي من أشهر الشركات للنقل البري لجميع الشحنات والبضائع الثقيلة والخفيفة وتوصيل الأوراق والشيكات بأفضل فريق متميز من العاملين يقدمون خدمة بشوشة والتوصيل بأمان لمكان التسليم وبدون أي أضرار أو وجود تلف، ويتم تغليف البضائع جيدا للحفاظ عليها وتكون بأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في شارع الزهراء، السور / الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :8889 859 052

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

شركة الكرنك للنقل

تقدم الشركة أفضل الخدمات السريعة من شحن البضائع والتسليم في وقت بسيط حيث أصبحت من أشهر الشركات لما تقدم من خدمات ومميزات للعملاء منها خصومات رائعة وخدمة تتبع الشحنات، ويمكن شحن جميع أنواع البضائع وتوفير الوقت على العملاء.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في السور، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :2573 572 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 شركات النقل في الإمارات

شركة نقليات بن طارش

تعتبر شركة نقليات من أقدم الشركات لها خبرة كبيرة في مجال الشحن والتوصيل بكفاءة عالية حيث تتميز بأفضل فريق متعاون ومدرب على كيفية التعامل والشحن والحفاظ على البضائع والتغليف بطريقة مناسبة، ويمكن شحن الأجهزة والملابس والشحنات الخفيفة، ويتم عمل عروض مخفضة على الشحن لجميع المدن داخل الإمارات.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في ضاحية حلوان، اليرموك.

رقم الهاتف للتواصل :3444 566 06

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى