أماكن خدمات

أفضل 3 شركات بيع النحاس في الإمارات

أفضل 3 شركات بيع النحاس في الإمارات

دولة الإمارات العربية المتحدة لها دور كبير ورئيسي في الدعم الخاص والأساسي في نوع الجلفنة للأسلاك الكهربائي والتي تقدر بسعر ١٧٠ مليار دولار بشكل سنوي ويوجد في دولة الإمارات شركات كثيرة منها لبيع المعدات الثقيلة والأشياء الخاصة بالسيارات، وشركات لبيع معدات للبلاستيك لصنع الكثير من الزجاجات للمياه بأحجام كثيرة وشركات خاصة لبيع النحاس الذي يستخدمه الكثير من المواطنين في العديد من الأعمال فهو يدخل في عمل الذهب والمجوهرات وغيرها الكثير كما يوجد مصانع لعمل أجمل الملابس بأقمشة لها ماركات عالمية للنساء والأطفال ولكبار السن والرجال، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات بيع النحاس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل شركات بيع النحاس في الإمارات

يوجد في جميع المدن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة شركات لبيع النحاس الهام في الحياه اليومية وشركات لبيع الحديد لبناء المساجد والعمارات والفلل والمباني والأبراج بمختلف الأنواع والمحلات كمحلات البقالة ومحلات الأدوات المنزلية ومحلات خاصة بالخضروات والفواكه ولشراء أيضا، الأجهزة الكهربائية منها السخان والبوتاجاز والغسالة والثلاجة والديب فريزر ونوع له شهرة كبيرة وهو جهاز تحضير القهوة بشكل سريع كما يوجد مصانع لعمل أقمشة للملابس الفساتين والعباءات والبدل وعمل جواكيت وغيرها الكثير، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات بيع النحاس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة Nuhas Copper

الشركة تعتبر من أفضل وأكبر الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة لاحتوائها على الكثير من النحاس الذي يبحث عنه المواطنين بسعر مميز وبكميات كبيرة.

معلومات عن الشركة

العنوان  : مدينة أبوظبي الصناعية – Musaffah South – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 2 555 6680‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

شركة Emirates National copper factory LLC

الشركة بها الكثير من الموظفين والعمال الذي يوفرون على مدار اليوم النحاس الذي يطلبه المواطنين للعمل به في المكان الخاص بهم وبسعر مناسب.

معلومات عن الشركة

العنوان  : Factory, Plot No 101SR60 – 7 البش – Musaffah – ICAD 3 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 56 200 1719‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 شركات بيع النحاس في الإمارات
أفضل 3 شركات بيع النحاس في الإمارات

شركة النحاس

تعتبر هذه الشركة الرئيسية في عمل النحاس بمختلف أشكاله وأحجامه وأنواعه فيأتي إلية الكثير من الناس من خارج البلاد ومن الداخل للتعامل معهم والشراء منهم.

معلومات عن الشركة

العنوان  : الصناعية 1 – مصفح – أبوظبي الصناعية 1 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى