أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تأجير سيارات شهري في الدوحة

أفضل 3 شركات تأجير سيارات شهري في الدوحة

يهتم الكثير من السائحين ورجال الأعمال والمغتربين بالبحث عن شركات تأجير السيارات شهرية لإنجاز الأعمال أو التنزه بها في كل مكان في الدوحة وبأقل الأسعار وبإمكانيات قليلة حيث توفر الكثير من الشركات خدمة تأجير السيارات الحديثة بموديلات جديدة لتناسب جميع العملاء وبسعر مناسب، وسوف نوضح لكم أفضل شركات تأجير سيارات شهري في الدوحة.

أفضل شركات تأجير سيارات شهري في الدوحة

يوجد العديد من أفضل شركات كبيرة تقدم تأجير سيارات بموديلات متنوعة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ شركات تأجير سيارات شهري في الدوحة.

شركة أوتو زي لتأجير السيارات

تم إفتتاح الشركة في عام ٢٠١٢ على أكبر مساحة حيث تضم أكثر من ٣٠٠٠ سيارة للإيجار وتتنوع من حيث الموديلات الجديدة والحديثة بمواصفات وألوان رائعة تناسب جميع المناسبات، ويوجد موظفين بشوشين في الشركة لخدمة العملاء وسرعة تنفيذ وتخليص الأوراق.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في Suhaim Bin Hamad Street, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444068474

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

شركة Jabrco Rent A Car

هو من أفضل المكاتب لتأجير السيارات الحديثة وبضمان ريال قطري من الكريدت كارد للتأكد من صلاحية بطاقة الإئتمان وتكون عكس المكاتب الأخرى وهي الإمضاء على شيك بمبلغ كبير لضمان السيارة، وتقدم الشركة خدمة ممتازة ومعاملة مميزة ويوجد موظفين هنود بأخلاق عالية.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444663933

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة والنصف مساء / ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة والنصف مساء.

أفضل 3 شركات تأجير سيارات شهري في الدوحة
أفضل 3 شركات تأجير سيارات شهري في الدوحة

شركة Safety rent a car

يمكن تأجير السيارات لتساعدك في قضاء إجازة ممتعة في الأماكن المميزة أو الجزيرة الصحراوية بسيارات مناسبة لهذه الأماكن وغيرها من السيارات المتنوعة بموديلات عالمية، وتوفر الشركة الحجز عبر الإنترنت وهي من أسرع الطرق للحصول على السيارة للسفر وجميع الأماكن اللازمة وسرعة إنجاز المعاملات والورق اللازم.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في طريق سلوى، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444365600

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى