أماكن خدمات

أفضل 3 شركات تركيب كاميرات مراقبة في أبوظبي

أفضل 3 شركات تركيب كاميرات مراقبة في أبوظبي

لحماية المنشأة وتدابير الأمن والسلامة فيوجد شركات مميزة لتركيب افضل أنواع الكاميرات المراقبة في المنازل والمصانع والشركات والعمارات والفلل وأماكن كبيرة أخرى للمحافظة على الممتلكات في كل مكان، ولأصحاب الأعمال والعائلات الذين يفكرون في التنقل إلى مكان أو منزل جديد فيبحثون عن شركة لها عاملين يركبون الكاميرات التي تعمل بتقنية حديثة ولأقصي درجة من الحماية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل شركات تركيب كاميرات مراقبة في أبوظبي.

أفضل شركات تركيب كاميرات مراقبة في أبوظبي

شركات تركيب كاميرات المراقبة في مدينة أبوظبي بها أكبر المتخصصين في التركيب وبيع الكاميرات لأماكن كثيرة كالشركات الهامة للأعمال الحكومية والمنشأة الخاصة وغيرها الكثير من الأماكن الأخرى كالمنازل والمصانع والعمارات والفلل، وسوف نقدم لكم أفضل 3 شركات تركيب كاميرات مراقبة في أبوظبي.

شركة إميرتيك لتكنولوجيا الشبكات

شركة إميرتيك تعتبر من أفضل شركات التركيب لكاميرات المراقبة في مدينة أبوظبي، والكاميرات تعمل بمراقبة المرافق والأماكن العامة وبجودة عالية وباستخدام تقنيات الفيديو فهي تناسب مختلف الاحتياجات لأنواع من المباني التجارية والسكنية وبالمراقبة بأنظمة عالية.

معلومات عن الشركة

العنوان : شارع شعبية، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :5105 285 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 11:30 مساء ويوم الجمعة مغلق.

شركة سمارت كونكشن

شركة سمارت كونكشن من الشركات الأفضل ما بين الشركات لبيع كاميرات مراقبة وقد حاز أعجاب الكثير من المواطنين منذ تأسيس الشركة، والمحل به مجموعة كبيرة من أنظمة المراقبات المراقبة للتدابير الأمنية والتي تركب في المستشفيات والمؤسسات والشركات والمنازل وغيرها.

معلومات عن الشركة

العنوان : مكتب 20 الطابق الثالث، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :7955 565 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 7:00 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 شركات تركيب كاميرات مراقبة في أبوظبي
أفضل 3 شركات تركيب كاميرات مراقبة في أبوظبي

شركة يورو ديجيتال

شركة يورو ديجيتال من الشركات التي يوجد بها كاميرات بأنواع كثيرة للشركات وكاميرات لاسلكية للمنشأة الخاصة كالحضانات الأطفال وكاميرات تركيبها للمدارس في الداخل والخارج وكاميرات أخرى وبدقة عالية للمحلات، ويوجد في الشركة متخصصين وفنيين في التركيب وتغيير قطع غيار والصيانة لها.

معلومات عن المحل

العنوان : شعبية مصفح، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :4676 187 056

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى